فؤاد المهندس يكشف سبب بكاء عادل امام في أحد كواليس أعماله

تداول رواد مواقع التواصل مقطع مصور للفنان فؤاد المهندس مع الإعلامية هالة سرحان عبر قناة روتانا، وتحدث خلاله اللقاء عن تلميذه البكر عادل إمام، والذي قال عنه أنه ساعده واعطاه فرصة كبيرة عندما اسند اليه دور سكرتير المحامي "دسوقي" في أحد أعماله الفنية، وأوضح ان عادل إمام أضاف للدور بشكل كبير بسبب موهبته الحالة الكوميدية الكبيرة التي شكلها للشحصية وقد تم اختياره ضمن 20 شخصا. 


وأضاف المهندس أن عادل إمام فنان من نوع خاص ويتمتع بذكاء كوميدي كبير، وخلال أحد لقاءات عادل إمام وسماعه لهذه الكلمات دخل في حالة بكاء بعد سماع كلمات الفنان فؤاد المهندس عنه . 


يشار إلي أن الفنان عادل إمام قد شارك الفنان الراحل فؤاد المهندس في عدة أعمال فنية مميزة من اهما 5 باب مع الفنانة نادية الجندي وحققوا الكثير من النجاحات سويا .


وكان أخر اعمال الفنان عادل إمام مسلسل فالنتينو الذي طرح خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة داليا البحيري ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومجموعة من النجوم الشباب، وتردد خلال الايام الماضية أن عادل إمام سيظهر كضيف شرف في مسلسل نجله محمد إمام "النمر" الذي سيخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

 

 

 
 

أضف تعليقا