أول ظهور إعلامي لابنة فؤاد المهندس بعد أن أصبحت شابة

استضاف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الذي تقدمه كلٌ من الإعلامية سهير جودة، والإعلامية مفيدة شيحة، الفنانة سوسن ربيع التي تعد من أشهر الفنانات اللاتي جسدن دور أحد أبناء الفنان الراحل فؤاد المهندس، في أشهر مسرحياته: إنها حقاً عائلة محترمة.

وتحدثت سوسن ربيع عن عودتها للفن خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل زي الشمس، الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: سوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، ودينا الشربيني، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

 

اقرئي ايضا : بعد عرض الممر.. اياد نصار يتلقى تهديدات وتحذيراً من نزوله الشارع


وتطرقت سوسن ربيع إلى سبب غيابها طوال الفترة الماضية وقالت، إن اعتزالها كان بسبب أسرتها؛ حيث قررت أن تضحي بفنها مقابل الحفاظ على أسرتها وأبنائها، بالإضافة إلى أن زوجها قرر السفر خارج مصر وسافرت معه وقضت بالخارج سنوات طويلة.

وأكدت أن رسالة أية امرأة في الحياة هي الأمومة، وبعد ذلك يأتي العمل، وإذا حدث أي تعارض بين الأمرين؛ فيجب على المرأة اختيار أسرتها وأبنائها، وكانت دائماً ما تشعر بالحزن من فترة لأخرى بعد أن تركت الفن وقررت أن تختزل حياتها في الزواج والإنجاب.

وأعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسرحية المتفائل، التي يقدمها الفنان سامح حسين حالياً بالمسرح القومي، والتي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، وتقوم حالياً بدراسة أكثر من عرض فني درامي وستحسم قرارها في العمل الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب