سيصدمك مدى الشبه بين مي عمر وريم سامي!

أن تتشابه نجمتان من حيث اللوك وستايل الملابس وتفضيلاتهما الموضوية، أمر عادي ويحصل في الكثير من الأحيان، ولكن حين يكون بين شهيرتان من المجال والجنسية ذاتها وتكونان من العائلة ذاتها أيضاً، يعتبر أمر يستحق الوقوف عنه. فلا شك أن النجمة مي عمر سبق وأن تألقت في الكثير من أعمالها، ولكن ستايلها في مسلسل لؤلؤ الأخير الذي لعبت دور بطولتها، سلط كل الأضواء عليها، خصوصاً أنها اختارت لوكات وماركات عالمية بستايلينغ هائل. ولكن حين دخلنا الى صفحة أخت زوجها المخرج محمد سامي، ريم سامي، صدمنا من مدى التشابه بين الإثنتين، إن كان باللوك الأجمالي للملامح وستايل الملابس!

مي عمر وريم سامي... توأم في الستايل والملامح!

 

ريم سامي


بالوقوف على أبرز وأجمل إطلالات الممثلتان في الآونة الأخيرة، لاحظنا شغفهما الكبير باللون الأبيض ومختلف تدرجات ألوان البيج والنيود، وهي لا شك أنها ألوان تليق بسحنتهما ولوني شعرهما الداكن. أما لناحية الستايل، فتميل الشابتان الى الستايلات العصرية المريحة والصيحات العالمية العملية من الفساتين البيضاء الواسعة والأثيرية، الى السترات الطويلة باللون البيج  والجامبسوتات المريحة...
أما لناحية الأحذية، فمي وريم تتفقان على أن الأحذية العالية بطول الركبة تتماشى مع أغلب لوكاتهما، من السراويل الى التنانير القصيرة والجامبسوت والفساتين وقد نسقنا الكثير من إطلالاتهما الشتوية معها. وبعيداً عن ستايل الإطلالات الذي تكادان تكونان توأم به، فإن هذا ليس وجه الشبه الوحيد بين الممثلتين اللامعتين. فحتى أن ستايل مكياجهما مماثل وكلاهما تفضلان تسريحات الشعر المالسة والناعمة، ما جعلنا حين ننظر الى صور بعيدة لهما، نعتقد أنهما شقيقتان!

 

اقرئي أيضاً:الفنانة ريم سامي قريبة مي عمر تشغل السوشيال ميديا بإطلالتها

 

 

مي عمر


جمعنا لك بعض من أكثر اللوكات المتشابهة لمي عمر وأخت زوجها ريم سامي لتري بنفسك كم أنهما تتشاركان الذوق نفسه في الكثير من جوانب إطلالاتهما! 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات