8 نجمات يخوضن البطولة المطلقة للمرة الأولى 

تشهد الساحة الفنية خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني لدي عدد كبير من الفنانات اللاتي خاضت البطولة المطلقة للمرة الاولي في الدراما التلفزيونية، ومن بين هؤلاء الفنانات حنان مطاوع التي خاضت أولي بطولتها من خلال حكاية أمل حياتي التي عرضت ضمن مسلسل إلا أنا، وبعد نجاحها الكبير ستخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل ورد الذي تقوم ببطولته بجانب كل من نضال الشافعي ومحمد لطفي وصلاح عبدالله ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي ابو شادي. 


وبعد سنوات طويلة من الكفاح في عالم الفن منحت الفنانة الفرصة لخوض البطولة المطلقة الأولي من خلال مسلسل بنت السلطان الذي تشارك في بطولته بجانب كل من باسم سمرة وأحمد مجدي وندى موسى، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق. 


أيضا الفنانة أمينة خليل التي ستخوض البطولة المطلقة من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي مع محمد ممدوح وصفاء الطوخي ومن إخراج كريم الشناوي . 


وخاضت الفنانة هنا الزاهد البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل حلوه الدنيا سكر ويعرض المسلسل حاليا علي أحد الفضائيات وحقق ردود أفعال جيدة . 


وستخوض الفنانة شيماء سيف البطولة المطلقة لاول مرة من خلال مسلسل القوة الذي ستبدأ في تصويره خلال الأسابيع المقبلة حيث يتم كتابة حلقاته حاليا، وتستعد درة لخوض التجربة أيضا من خلال مسلسل انتقام سري أمام شريف سلامة، وستشارك روبي بمسلسل بدر البدور والذي ستجسد خلاله دور فتاة صعيدية. 


وأخيرا الفنانة مي عمر التي خاضت أولي بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل لؤلؤ الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا .

 

 

أضف تعليقا