النجمات يعدن بشراسة .. خمسة بطولات نسائية في دراما رمضان 2021

عادت البطولات النسائية بقوة، حيث اصبحت المسلسلات الدرامية التي يقوم ببطولتها وجوه نسائية قوية وتنافس علي الافضل كل عام؛  ويشهد سباق دراما 2021 وجود خمسة بطولات نسائية يتم التحضر لهم حالياً

واول هذه الاعمال هو مسلسل " قصر النيل " للممثلة دينا الشربيني، الذي يشارك في بطولته صلاح عبد الله ومحمد ممدوح وريهام عبد الغفور،  وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج خالد مرعي سيتم البدء بتصويره خلال هذا الشهر.

ستلعب الممثلة ياسمين عبدالعزيز، بطولة مسلسل "اللي ملوش كبير"، كما سيشاركها في البطولة زوجها الممثل أحمد العوضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، والاخراج لمصطفى فكري.


تدخل الممثلة نيللي كريم في لائحة بطولات نسائية في رمضان 2021 من خلال مسلسل "دهب"، الذي توقف التحضير له لأكثر من مرة بسبب اعتذارات المخرجين وحتى الساعة، لم تكشف الشركة المنتجة النقاب عن بطل المسلسل الجديد.

ستظهر الممثلة منى زكي في رمضان 2021 على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها "تقاطع طرق". المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن ويشارك فيه الى جانب مني زكي كل من محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، محمد ممدوح، وحنان يوسف.

تواصل غادة عبد الرازق بطولاتها المطلقة في مسلسل "لحم غزال" الذي تشارك فيه بشهر رمضان المقبل. ومسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبرهيم، وهو كان مؤلف مسلسلها السابق "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان الماضي، ومن إخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون