لماذا غابت حلا شيحة عن الاحتفال بذكرى الـ 43 لزواج والديها: شهر عسل أم احتجاب؟

خطفت النجمة حلا شيحة الأنظار بغيابها وزوجها معز مسعود عن أكبر حفل عائلتي أقامته اسرتها بمناسبة الذكر ال 43 لزواج والديها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة ووالدتها اللبنانية نادية زيتون، وتساءل عدد كبير من متابعي شقيقتها هنا عن سر الغياب وهل لا زالت "العروس" في شهر العسل.

 

القصة بدأت بعدما كشفت النجمة هنا شيحة عن تنظيم العائلة لحفل كبير بمناسبة الذكر ال 43 لزواج والديها، وحضرته شقيقتيها والأحفاد، وتم نشر الصور عبر حساب هنا على موقع الفيس بوك، وخاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، وتضمن 10 صور تجمع كل أفراد العائلة، ولكن تبين أن حلا شيحة غائبة ما دفع المتابعون للسؤال عنها وهل لا زالت في شهر العسل منذ عقد قرانها يوم 8 فبراير الجاري، أم قررت الاحتجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود، خاصة وانها لم تنشر أية معايدة لوالديها، وتوقف تفاعلها على حسابها بموقع إنستقرام عند نشر صورة لها بغطاء الرأس برفقة زوجها معز مسعود من مراسم عقد القران.

 


 

هنا شيحة المسئولة عن الاحتفالات العائلية، علقت على الصور قائلة: عيد الزواج الـ 43 لأبي وأمي، شكرا علي حبكوا لبعض ولينا.. شكرًا علي تربيتكوا وتضحياتكوا لينا إحنا هنا بسببكوا.. مختلفين بسببكوا محبين بسببكوا.. فنانين بسببكوا.. رحماء بسببكوا.. أنتوا أحلي ما في الوجود.. يا رب يحفظكوا  ويخليكوا لينا ويباركلنا فيكوا ويسعدكوا دايما".

 

وسبق أن احتفلت هنا بذكرى زواج والديها، ونشرت صورة قديمة رومانسية لوالدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة ووالدتها اللبنانية نادية زيتون عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: قصه الحب الاروع في الوجود .. جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الاساطير مثلكما .. غدا عيد زواج امي وابي.

 

أضافت: نظرتك لابي وحبك اللا نهائي وعطائك المتفاني له ولنا ..حبه لكي وتفهمه لكي واحترامك واحترام خصوصيتك وتفردك

 

واختتمت رسالتها قائلة: علاقة حب وصداقة وتفاهم وتلاقي روحي وعقلي، يا رب ارزقني مثلك يا أبي، ولكن يبدو أن التعليقات أجبرتها على حذف هذه الجملة لاحقا واستبدالها بالدعاء لوالديها قائلة: يا رب يحفظكوا ويخليكوا لبعض.

أضف تعليقا