توقعات ماغي فرح لحظوظ الحوت في الأشهر المقبلة للعام 2021

ماذا يحمل عام 2021 من حظوظ لمولود برج الحوت؟! وهل سيحظى برج الحوت بمفاجآت سارة تُفرح قلبه وتسعده؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي للعام 2021؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "الجميلة" توقعات ماغي فرح لبرج الحوت.

 

حظوظ الحوت للعام 2021

 

حظ الحوت للعام 2021 عاطفياً

تُشكل هذه الفترة ربما مفترق طريق في حياتك الشخصية، هل تقرّر الإرتباط في شهر سبتمبر؟ ربما، لكن كن حذرًا في شهر تشرين الأول/أكتوبر، ولا تُغامر في أي مجال.
أما النصف الثاني من شهر كانون الأول، ديسمبر من العام 2021 قد يجلب إليك الحب، وتسعد بالإجمال في حياتك الشخصية في هذه السنة المليئة بالمفاجآت، وقد تطُّل على بعض اللقاءات التي يليها فراق، لكن بدون مشكلات تذکر.
من الممكن أن تعقد علاقة سرية تحمل لك إنفعالات جديدة، وتخشى أنت من فضحها، بخاصّة في النصف الأول من السنة.
الأشهر الوقعة بين تموز/يوليو، وأيلول/سبتمبر ستكون مسرحًا للإرتباط أو لحدث إستثنائي من الممكن أن يُغير حياتك.

 

حظ الحوت للعام 2021 مهنياً

تُتاح لك فرصًا مهنية تعدك بالنجاح، وتعمل شخصيتك على استقطاب المؤيدين والمستثمرين. يستقر جوبيتير في معظم أشهر هذه السنة في برج الدلو، الذي يجعلك تُعيد النظر في كل أقدمت عليه حتى الآن؛ لترتيب أوضاعك ووضع استراتيجية جديدة للإنطلاق. يدعوك جوبيتير في الدلو إلى تعزيز معرفتك بالأمور التقنية والتطورات السريعة التي تغيّر وجه العالم، وسيكون لك نصيبًا مع هذا التغيير.
يدعوك المشهد الفلكي إلى إلقاء نظرة شمولية على كافة الأمور، فكإنَّك عزيزي الحوت تنتقل من مرحلة إلى أخرى وتعيد حساباتك من أجل حسن الاختيار.
إنها فترة من الاكتشافات الکبری، حيث تنفتح على بعض الآفاق الجديدة والنظرة المختلفة للحياة والناس والعمل. أما فترة الربيع فقد تكون مرحلة الإستثمار والبدء بمشاريع جديدة وجدية. مع بداية العام تحصل على تطور جيد وصداقات ومتينة وداعمة، يخاصًة أنَّ كوكب أورانوس في برج الثور يخدم مصالحك. أمَّا کوکب مارس، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، عندما يتناغم في بعض فترات السنة مع أورانوس، فإنه يشير إلى أرباح تحصل عليها وإستثمارات مهمة ومفاجآت ترضيك جدًا.

تخدمك الظروف، وتواصل تحقيق أهدافك، وتحقق أحلام كثيرة دون جهود مبالغ فيها، وتستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال لطالما إنتظرته طويلاً.

حظوظ برج الحوت على الصعيد العائلي والصداقة في سنة 2021


ستنعم بفترات طويلة من الإستقرار والطمأنينة، وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع مع أحد أفراد العائلة، وتحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به، وستتمتع بقدرة قوية لتعزيز ثقتك بنفسك بطريقة أكثر إيجابية فيما يتعلق بالعائلة والعلاقات الإجتماعية.


اقرئي أيضاً:

هذه أكثر الابراج حكمة لا تفوت نصائحهم لك 

أسرار المصير تكشفها عيون مواليد الابراج

سهم السعادة في الابراج

 

أضف تعليقا