من هي والدة يارا النملة التي جذبت انظار السعوديات ؟

منذ مدة قصيرة تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم اماني العايد. وتبين اولاً انها والدة الفاشينيستا السعودية الشهيرة يارا النملة. وحدث هذا بعد انتشار صور التقطت لهما اثناء حضورهما فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل. ولم يتمكن الكثيرون من التمييز بينهما حيث بدت الوالدة وكأنها شقيقة الابنة. كما اثارت الاهتمام بجمالها اللافت. ولهذا شعر هؤلاء بالفضول وتساءلوا عمن تكونة اماني العايد وعن سبب جذبها لأنظار السعوديات.  

 

 

من هي اماني العايد؟


من خلال البحث تبين ان اماني العايد، والدة يارا النملة، التي تبلغ الـ42 عاماً، هي من الملهمات السعوديات مهندسة ديكور وتحرص على تقديم التصاميم الانيقة التي تجمع الخطوط والتفاصيل الكلاسيكية والمعاصرة. كما انها تحرص على مواكبة الابداعات الشابة وعلى تقديم الدعم والتشجيع لاصحاب المواهب المستجدة في هذا المجال. 
وعُلم انها تخرجت من جامعة الملك سعود حيث تابعت دراستها في مجال الفنون. وفي بداية مسيرتها بدأت العمل على تنفيذ مشروع صغير. فقد افتتحت محلاً مع بعض زميلاتها وتعاونّ في مجال تجهيز الحفلات والمناسبات الصغيرة بكامل تفاصيلها، من التنظيم الى  الاكسسوارات الاكثر دقة. 


كذلك لم تتردد في الاهتمام بالتخصص في مجال تصميم الديكور. وحين قررت خوض هذه التجربة صنعت لنفسها هوية مميزة وتمكنت من تحقيق الشهرة على المستويين المحلي كما العربي. 
وهي تنطلق في رسم تصاميمها ووضع افكارها من شخصية المرأة صاحبة المنزل ومن موقع المكان وطبيعته. كما انها تركز في معظم الاوقات على اختيار الالوان الهادئة والاضاءة الخافتة وخصوصاً في الاماكن المخصصة للراحة والاسترخاء مثل غرفة النوم. 

 

وفي بعض المقابلات الصحافية لفتت اماني الى انها تلقت الدعم من اسرتها من اجل المضي قدماً في عملها الذي يجمع العقل والموهبة في الوقت نفسه. واشارت الى ان زوجها لم يوفر جهداً من اجل مساعدتها على ذلك. واضافت انها كثيراً ما تتلقى من هؤلاء عبارات الثناء والمديح بعد كل انجاز فريد تقوم به. 


 
 
وهي تعرض من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" الكثير من الصور التي تظهر طريقة تعاملها مع ديكورات المنازل المختلفة بمواقعها واساليب بنائها المتنوعة. ويظهر من خلال ذلك انها تهتم بالحدائق ايضاً وتضفي عليها لمسات مميزة وعلامات فارقة دائماً، علماً ان عدد متابعيها يصل الى 53.8 ألفاً. واللافت انها حققت شهرة كبيرة في مجال الموضة والأكسسوارات حيث تحظى الفيديوهات التي تنشرها في هذا السياق بعدد متابعات كبير جداً.  

 

اقرئي أيضا: 

مكياج برونزي بأنامل السعودية يارا النملة

 

وقد اثارت ابنتها يارا اهتمام عدد كبير من المتابعين من خلال صورة لهما نشرتها على حسابها الخاص على التطبيق وارفقتها بالتعليق: "أمس كان اليوم الأضخم والأكبر برعاية وحضور سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. حدث كبير وفرصة جميلة لإظهار التراث والثقافة السعوديين للعالم حيث أنه كأس السعودية هو الأغلى والأكبر. فخورة جداً بمملكتنا العظيمة. يا رب من أعلى لأعلى عبايتي من الجميلة r9_designs ما قصرت! مستوحاة من التراث النجدي باستخدام السدو". ومن المعلوم ان يارا، الفاشينيستا الشهيرة وابنة اماني العايد، تبلغ الـ 24 من عمرها وقد تابعت دراستها في كلية الهندسة المعمارية كما اظهرت اهتماماً كبيراً بعالم الموضة.  

volute_design

شاهدوا بالصور اجمل تصميمات ديكور أماني العايد

أضف تعليقا