طريقة تخسيس مذهلة برجيم الدراق والزبادي السريع 


من الممكن اتباع طريقة تخسيس سريعة ان يساعد على خسارة الوزن من دون الحاجة الى اتباع حمية قاسية تسبب الشعور بالانزعاج والحرمان وتؤدي الى المعاناة من النقص في بعض المغذيات والمكونات الاساسية. وفي هذه الحالة يجب التركيز على تناول عدد محدد من الاصناف. كما من المفيد في موازاة هذا ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وشرب كمية كافية من الماء. ولهذا ننصح مثلاً باتباع حمية الدراق والزبادي التي تعتبر طريقة تخسيس سريعة ومذهلة. 

طريقة الرجيم 


يعتبر رجيم الدراق والزبادي طريقة تخسيس مذهلة وسريعة. ويمكن اتباعه بسهولة من دون الشعور بالحرمان لمدة 3 ايام. والافضل الا يتخطى هذه المدة منعاً لحدوث اي نقص في المغذيات او اي اعراض جانبية مزعجة او اي مشاكل صحية قد تحتاج فيما بعد الى علاج طويل. ومن اجل تطبقه يجب اتباع هذا البرنامج اليومي السهل. 
الفطور. حبة دراق كبيرة متوسطة النضوج مع القشر، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى مع القليل من الفواكه، كوب من القهوة او الشاي او الحليب من دون سكر.  
الغداء. حبة دراق متوسطة الحجم مع القشر، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي غير المحلى مع القليل من الفاكهة ، قطعة متوسطة الحجم من لحم الدجاج المشوي من دون دهون، طبق من الخضار المطهوة على البخار من دون ملح.  


العشاء. حبة دراق متوسطة النضوج مع القشر، كوب من اللبن الزبادي الطبيعي من دون سكر مضاف، بيضتان مسلوقتان من دون ملح.   
ومن المهم في هذه الحالة الامتناع عن تناول السكاكر والمأكولات التي تحتوي على الدهون الضارة والمشروبات الغنية بالسكر.  

 


 

نصائح مهمة 

من اجل تعزيز مفعول رجيم الدراق والزبادي من المهم ايضاً تطبيق هذه المجموعة من النصائح الاساسية. 
1 شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف الى ليرتين من الماء يومياً وتناول الاصناف التي تحتوي عليه مثل السلطة وبعض انواع الحساء الخالية من الدسم.  
2 شرب القهوة باعتدال لأنها تحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة التي تعمل على تخليص الجسم من السموم والدهون الضارة. 
3 من المهم تناول الدراق من دون نزع القشر لأنه يحتوي على نسبة مرتفعة من الالياف الضرورية لتحفيز عملية الهضم  كما على الفيتامين B.  

فوائد الرجيم 


اضافة الى  انه طريقة تخسيس سريعة ومذهلة يمكن رجيم الدراق والزبادي ان يعود على الجسم بالكثير من الفوائد. 
-    يزود اللبن الزبادي الطبيعي الخالي من السكر الجسم بالكثير من المواد الاساسية مثل البروتين والكربوهيدرات الضرورية فضلاً عن الفيتامين B. 
-    يعتبر تناول لحم الدجاج مفيداً جداً لعضلات الجسم وهو مصدر مهم للفيتامينات مثل A وD وE.  
-     يعتبر الدراق من الفواكه التي تحتوي على نسبة قليلة من السكر. ولهذا يمكن تناوله 3 مرات يومياً. 

اقرئي أيضاً:اسرع طرق التخسيس برجيم القهوة والبيض المقلي 

 


-    يحتوي هذا النوع من الفاكهة على نسبة مرتفعة من مضادات الاكسدة الضرورية لمحاربة السموم والبقايا الضارة التي تتجمع في الجسم مع مرور الوقت.  
-    يحتوي على الكثير من الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع خلال الفترة الفاصلة بين الوجبات وتعمل على تعزيز عملية الهضم والايض. 
-    يعتبر مصدراً مهماً للكثير من المغذيات ومنها الفيتامينات A وE وB. ولهذا يمكن الاستفادة من رجيم الدراق واللبن الزبادي باعتباره افضل طريقة للتخسيس السريع. 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة