تدهور الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني ووضعها على جهاز التنفس الصناعي

يبدو أن الحالة الصحية لوالدة الإعلامية رضوى الشربيني غير مستقرة تماما، وذلك بعد أن اصيب بفيروس كورونا هي وأسرتها بالكامل، ونقلت إلي أحد المستشفيات. 
وخرجت ابنة شقيقة والدة رضوى الشربيني في منشور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت من خلال هذا المنشور"نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك منكل سوء، برداء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا". 
وكان الإعلامي خيري رمضان قد أعلن في برنامجه حديث القاهرة عن إصابة رضوي ووالدتها وشقيقها، وقد أكد أن رضوى الشربيني تتلقي الكورس العلاجي لها في منزلها وأن حالتها مستقرة الان . 
وقد تعرضت رضوى الشربيني لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية وتم إيقافها وتحويلها للتحقيق بعد ان تحدثت عن الحجاب في برنامجها هي وبس وقال "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة، انتي أحسن عند ربنا"، وقوبل هذا الأمر من قبل المجلس الأعلي للإعلام بالرفض وقاموا بإتخاذ إجراء شديد معها .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب