أبرز شائعات لاحقت رضوى الشربيني

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل"، في الساعات الماضية، بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض فيروس كورونا، وبدأت بالفعل عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش حالة نفسية سيئة.

أبرز محطات حياة رضوي الشربيني، وابرز الشائعات التي لحقتها في هذا التقرير.

كانت الإعلامية رضوى الشربيني، كشفت حقيقة زواجها سرًا من السيد "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC، و زوج الإعلامية "منى الشاذلي"، من خلال بث مباشر قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، لتنفي خبر زواجها مؤكدة أن ما تم تداوله من أنباء تتعلق بزواجها غير صحيح وليس إلا مجرد شائعات مُغرضة الغرض منها تشويه اسمها في الوسط الإعلامي.


أعلنت الشربيني خلال الفيديو أن كل ما تردد عن ارتباطها وزواجها سرًا غير صحيح مشيرة إلى أنها حين تقرر الزواج سيكون في العلن وأمام الجميع، حيث قالت: "أنا مش مرتبطة ولما ارتبط كل الناس في مصر هتعرف ، مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء بحسب ما ذكرت بعض المواقع الإعلامية".

بدأت رضوي الشربيني، مشوارها الإعلامي قبل 10 سنوات، وتنقلت بين العديد من القنوات المختلفة، حتى كانت من أولى المذيعات اللاتي يقدمن برامج عن السيارات، وهو "Auto Car".

قدمت برنامج "دراما شو" على قناة "الحياة".

كان لها تجربة لم تستمر طويلا بالتليفزيون المصري، من خلال برنامج "أنا مصر".

اضطرت إلى ترك مجال الإعلام، والعمل في مجال البترول؛ بسبب تعرضها لزيادة كبيرة في الوزن بعد الحمل والإنجاب، حتى أصبح شكلها لا يتناسب مع كونها مذيعة، لكنها استطاعت أن تصل إلى وزنها الطبيعي، وعادت لعملها بعد فترة.

انضمت إلى فريق عمل قناة "CBC" سفرة في عام 2017، وبدأت تقديم برنامجها "هي وبس".

"رضوى" منفصلة عن زوجها ولديها طفلتان، وأعلنت أنها لن تفكر في الارتباط والحب من جديد؛ مبررة ذلك بأنه "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.


كان الفيديو الأعلى مشاهدة لها على موقع "يوتيوب"، الذي نصحت فيه فتاة، اشتكت من إهمال خطيبها لها لمدة 5 سنوات، بأن تواجه أفعاله بـ"البلوك".


عرفت بقدرتها على مشاركة الجمهور مشاكلها الخاصة، إذ تتعامل معهم وكأنهم "أهلها"، كما تصفهم دائمًا، ومن أبرز هذه التجارب التي تسببت في كسب تعاطف المشاهدين لها، هي قصتها عن طلاقها وهي لا تملك سوى 200 جنيه فقط.

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب