أحمد زاهر : طلقت زوجتي لهذا السبب!

قال الفنان أحمد زاهر، إن زوجته تمثل له عنصرًا مهمًا في حياته، منذ بداية اقترانه بها حتى الآن، خاصة بعد ما قامت به خلال رحلة مرضه بإفرازات الغدة الدرقية وفقدان الوزن، حيث ذكر أن زوجته كانت لها دورًا مهمًا في كل مراحل حياته خاصة في فترة مرضة حيث كانت تشجعه وتحمسه، " لما كانت بتجيب أكل من بره هي وبناتي كانوا ياكلوه بعيدًا عني عشان ماشفهوش".

وأضاف زاهر، خلال حواره في برنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي " مراتي وقفت معايا وفي ظهري، كانت حافظة مواعيد الأدوية بتاعتي وكانت بتحضر لي الوجبات"، موضحًا أنه مر بأزمة نفسية دفعته للإقدام على خطوة الإنفصال عن زوجته خلال فترة مرضة، " كنت خايف عليها، وبالفعل حصل طلاق، قولتلها مش عاوز أظلمك معايا يا بنت الناس".

وتابع: " قولت لها هنطلق بس ابقى احضري جنازتي، لاني كنت خايف جداً عليها وبالفعل حصل الطلاق واصيبت  بإنهيار  عصبي  ورفضت مغادرة المنزل، عندما أصيبت بالانهيار العصبي  بكيت وإعتذرت ليها وقلتلها حقك عليا مش قصدي، وعودت ليها مرة أخرى".


من ناحية أخرى، كشف الفنان عن أهم الأدوار التي تمثل علامة فارقة في مسيرته الفنية، حيث ذكر أنها تبدأ من شخصية يوسف المهدي في "حكاية حياة"، يعقبه في المركز الثاني شخصية فتحي  في مسلسل البرنس، لكن يعتبر أن يوسف المهدي كان أكبر تحول بالنسبة له في حياته الفنية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب