في عيد ميلاده الـ41.. أزمات في حياة احمد الفيشاوي آخرها مع محمد رمضان

يحتفل الفنان الشاب أحمد الفيشاوي اليوم 16 فبراير بعيد ميلاده الـ 41، حيث أنه مولود في مثل هذا اليوم من عام 1980، وبالرغم من أنه لا يزال في أوج شبابه إلا أن اسمه ارتبط بالكثير من الأزمات التي طغت حتى على موهبته وعلى أخباره الفنية، ونرصد لكم أبرز هذه الأزمات:


أزمات أحمد الفيشاوي كثيرة، وآخرها الحرب بينه وبين الفنان محمد رمضان التي اشتعلت بصورة رسمية، بعد أغنية نمبر 2، التي ينتقد فيها الفيشاوي رمضان والتي دفعت الفنان محمد رمضان للرد عليه في فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام مستعينًا بمقطع من إحدى أغنياته والذي يؤكد من خلاله أنه "نمبر 1".

تزوج أحمد الفيشاوي أكثر من مرة، حيث ذكر في لقاء تليفزيوني له أنه قد تزوج 5 مرات قبل زوجته الحالية وكانت زوجاته السابقات تحملن جنسيات متعددة، حيث تزوج سيدة ألمانية وأخرى سورية وكذلك مصرية، وبالرغم من تعدد زيجاته، إلا أنه حاليًا يعيش حالة من الاستقرار مع زوجته ندى الكامل.

من أبرز القضايا والأزمات التي مر بها الفيشاوي الصغير، أزمته مع هند الحناوي عام 2005 حول الزواج العرفي منها، وحول إثبات نسب الابنة لينا التي كانت ثمرة هذا الزواج العرفي الذي جمع بينهما، وقد تحولت هذه القضية إلى قضية رأي عام، وفي البداية أنكرت أسرة الفيشاوي نسب "لينا" الابنة، ولكن المحكمة قضت في الأخير بثبوت نسب "لينا" لوالدها أحمد الفيشاوي.

واستمرت أزمات أحمد الفيشاوي وهند الحناوي حتى يومنا هذا واتخذت صورًا متعددة، منها اتهام أحمد لهند بتعريض حياة ابنته للخطر، والامتناع عن تنفيذ حكم الرؤية ونشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها أزمة حول أجر مسكن ابنته لينا، حيث قضت محكمة أسرة الخليفة بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألفا و400 جنيه إسترليني أجر مسكن حضانة لابنته "لينا"، عن الفترة من 15 يونيو 2016 وحتى 14 يونيو 2017، ودفع 7 آلاف جنيه أجر مسكن من 7 مارس عام 2018، شهريًا.

وفي الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي واجه أحمد الفيشاوي انتقادات عديدة بسبب لفظ غير لائق تلفظ به أثناء حفل الافتتاح، مما أثار جدلًا واسعًا وأصبح أحمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما فعله في أزمة من أزمات عدة ارتبطت باسمه. 

يذكر أن الفيشاوي، يشارك في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب