احمد الفيشاوي يهدد محمد رمضان "الحرب أبتدت"

حل الفنان احمد الفيشاوي ضيفا علي أحد البرامج الفنية خلال الساعات الماضية وتحدث خلالها عن أغنيته الجديدة نمبر2 التي من المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة والتي يرد من خلالها علي الفنان محمد رمضان الذي أطلق علي نفسه نمبر وان . 


وقال أحمد الفيشاوي خلال لقائه "الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على Instagram كالعادة". 


ومن ناحيته قال منتح الأغنية عمرو حسن "اعتمدت على تقديم العمل بروح حقيقية بعض الشيء، مهما كان المحتوى الذي أقدمه الأهم بالنسبة لي هو الصدق والحقيقة".  


علي ناحية أخرى أعلن أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية عن تعاقده مع شركة الجذور للإنتاج الفني علي بطولة فيلم جديد ونشر صورته أثناء التعاقد مع المنتج أيمن يوسف وعلق قائلا " في حب السينما فيلم جديد ان شاءالله اخراج محمد بكير و أنتاج ايمن يوسف بطوله محمود حميده و احمد الفيشاوي و عائشه بن احمد و محمد الشرنوبي و مي الغيطي و اسماء جلال و ميان السيد".


أما الفنان محمد رمضان فينشغل حاليا بتصوير مشاهد مسلسله الجديد موسى الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم عبير صبري ومن إخراج محمد سلامة .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب