لقاء الخميسي تحرر محضراً لمتابع هاجم زوجها

حررت الفنانة لقاء الخميسي محضراً ضد أحد متابعيها، بسبب إساءته لها ولزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، بعد مباراته مع ناديه الأسبق نادي الزمالك.

وعبر حسابها على "فيسبوك"، نشرت لقاء الخميسي صورة لحساب هذا المتابع، وعلقت عليه قائلة: "تم عمل محضر محرر في هذا الكائن وتم عمل اللازم والوصول لمحل سكنه وعمله وإن شاء الله هايبقى عبرة لمن يعتبر هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسيين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين وإبداء الآراء المريضة والسب والقذف"!

وكانت الخميسي قد دخلت في جدال مع متابعيها بعد انتقادهم لأداء زوجها في المباراة، واعتقاد البعض أنه اعتزل بالفعل.

يُذكر أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، والذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلاته للإقامة فيها معاً بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير التقليدية.

والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب