أجمل اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل وحيل لقوام رشيق

بعد الإعلان عن خبر حملها بطفلها الثاني نستعرض لكِ أجمل ازياء حمل ارتدتها ميغان ماركل خلال حملها الأول لتستوحي منها تنسيقات مميزة وأنيقة ولتكتشفي حيلها للظهور بقامة رشيقة ومثالية.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين حوامل بوحي من ميغان ماركل

 


الأسود حيلة ميغان ماركل لقامة أنحف خلال الحمل

 

كانت الأزياء السوداء الحيلة الأبرز التي اتبعتها ميغان ماركل لتبدو بقامة أنحف خلال فترة حملها الأول حيث لجأت إلى الفساتين السوداء متوسطة الطول حتى أنها نسقت لوكات بالكامل بهذا اللون الراقي، من جهتنا أحببنا اطلالتها بالفستان الـ V Neck الذي نسقته مع معطف Double breasted وبوت طويل بكعب رفيع.


في مناسبة اخرى ظهرت ماركل بمعطف فخم بياقة دائرية وطول متوسط من توقيع جيفنشي Givenchy نسقته مع توب أسود وتنورة بليسيه من نفس اللون وانتعلي حذاء نيود مدبب.

 


 

 

المعاطف والفساتين بقصة A Line لإخفاء حجم البطن

 

تعتبر المعاطف والفساتين الـ A Line من القطع المرتبطة بستايل الحوامل لأنها تخفي المناطق الممتلئة من الجسم وكانت ضمن خزانة ميغان ماركل خلال حملها الأول حيث اختارت معطف أسود يصل طوله إلى الركبة والمزينة بأزرار ذهبية ونسقته مع فستان بنفس الطول تقريبًا وانتعلت حذاء Pointy بكعب رفيع من توقيع Aquazzura.


وفي لوك آخر نسقت معطف بنفس الستايل ولكن بنقشة مختلفة مع بنطال أسود ضيق وحذاء وحقيبة باللون النيود.

 

 

 

حيل لإطالة القامة وجسم أنحف من ميغان ماركل

 

لجأت ميغان ماركل في أكثر من مناسبة للفساتين المزينة بشق على الجانب لتبرز طولها، لفتتنا الإطلالة ذي الألوان القوية حيث نسقت الفستان الأرجواني متوسط الطول مع معطف أحمر بياقات عريضة من نفس طوله وتممت اللوك بحذاء أحمر مدبب.


تعشق ميغان ماركل نغمات النيود والبيج الفاتحة والتي تنسجم مع بشرتها السمراء كما تساعدها في أن تبدو بقامة أطول خاصة أنها تختار قطع قصيرة تعلو الركبة مثل الفستان ذي الياقة العالية الذي زينته بمعطف من توقيع إمبوريو أرماني Emporio Armani.

 

 

 

الخصر العالي ينحف البطن على غرار ميغان ماركل

 

استفادت ميغان ماركل من موضة الخصر العالي الدارجه لتنحف البطن البارز حيث نسقت خلال إحدى المناسبات القميص الأبيض من جيفنشي Givenchy مع تنورة مستقيمة القصة عالية الخصر بشق على الجانب.


كما أعجبتنا إطلالتها بالتنورة البليسيه الزرقاء عالية الخصر التي ارتدتها مع توب بنصف أكمام من نفس لونها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل