توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من فبراير 2021 مهنياً

هل سيكون الأسبوع الثالث من فبراير من العام 2021 جيد للأبراج؟ وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات المهنية؟ وما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع.
إليك، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثالث من فبراير/شباط من العام 2021.

 

توقعات ماغي فرح الأبراج للأسبوع الثالث من فبراير 2021 على الصعيد المهني

توقعات برج الحمل مهنيًا:

ينصحك الفلك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين أو الزملاء أو المنافسين، واضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة، ولا تسمح لطباعك الصعبة أن تهدّد بعض العلاقات في محيطك.

توقعات برج الثور مهنيًا:

انها فترة مثمرة على مختلف الصعد، وتختفي مشاعر القهر والغبن وتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر، وعود وانفراجات كثيرة  بإنتظارك، ولا بدّ من أن تتوالى الاخبار السارّة لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك.
يُشكّل هذا الأسبوع منعطفًا مهّمًا في حياتك، وليس لأن مواقع الكواكب في الفلك ممتازة وتدعمك فقط، بل لأنك تطوي صفحة من حياتك لتنطلق في سنة جديدة مميزة بنجاحاتها.

توقعات برج الجوزاء مهنيًا:

يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك، لذا مطلوب منك أن تعتمد الهدوء والموضوعية كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة إستفزازية، ولا تستسلم للتجربة فهي ستكون قاسية، وحتى لو عاكستك الظروف فثابر وكرّر المحاولات البنّاءة في اكثر الأيام حظًّا.

 

توقعات برج السرطان مهنيًا:

يُشجعك الفلك على أخذ المبادرة والسير قدمًا نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحيانًا ببعض العوائق، ولن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.
نظّم أوقاتك، فالفترة مثمرة تجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك.

توقعات برج الأسد مهنيًا:

تكون المحرّك الرئيسي في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك، ويسطع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك.  
تقتحم الشهر بشجاعة وإيجابية وتعمل على التخلص من العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتمد يدك بجرأة حتى لو لم تكن متأكداً من تجاوب الآخرين. أنت نشيط وتنظر إلى الحياة من منظار متفائل وإيجابي، لهذا السبب لن تثنيك العراقيل عن عزمك.

توقعات برج العذراء مهنيًا:

ستكون هذه الفترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، ولا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد، ولن يزعجك القدر بتطورات ملحّة، ولهذا السبب بإمكانك اعتبار هذا الترقب بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية.

 

توقعات برج الميزان مهنيًا:

تكون حظوظ النجاح والتفوّق كبيرة هذا الأسبوع، كذلك تحمل إليك الأجواء نجاحًا كبيرًا فتبدو مشرقًا بطاقتك وابتسامتك الساحرة، والكواكب الى جانبك معظم الوقت، وتتركّز الأعمال والواجبات حول الموضوع المالي والمفاوضات، وتهتم بأعمالك على نحو لافت وديناميكي غير مبالٍ بما قد يطرأ على حياتك من حواجز، وقد تحظى بدعم غير منتظر، وقد يكون من قبل أفراد من الجنس الآخر.

توقعات برج العقرب مهنيًا:

تميل الى اتخاذ قرارات جريئة، وقد يتضاعف العمل وتتراكم المسؤوليات، لكنك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.
تجد معظم الاجوبة عن كل التساؤلات، وقد تستشار مرة على الاقل في أمر مهم، فتبرز قدراتك القيادية والإدارية وتستقطب الانتباه والتأييد، وإذا كان مجال عملك يقبل ترقية أو يسمح بالتّقدّم، فعلى الأرجح سوف تسمع وعودًا صادقة تتحقّق .
تصلح بداية الاسبوع لاطلاق مشروع وتثمير بعض الافكار ووضع الخطط من اجل التنفيذ، فهي فترة مفيدة ومثمرة جدًا تحصد ما زرعت، وأنت متحمس للعمل ولا سيما العمل السريع منه.

توقعات برج القوس مهنيًا:

قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى التحديات، وقد تفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضح يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة، قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك.


توقعات برج الجدي مهنيًا:

يسمح لك الوقت بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك، وها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص.
لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك، فاوض وساوم وحاور بهدوء.

توقعات برج الدلو مهنيًا:

تبدأ بالحصاد منذ الأيام الأولى للأسبوع، وتبذل الكثير وتحصد أيضًا الكثير من التقدير والاحترام.
لا تضيّع الوقت سعياً وراء المغامرات واللهو فقط، بل أظهر مهارتك وحبّك للقيادة، وركّز قدراتك لأنك فعلاً تستطيع لفت الانظار وحتى الانتصار على المنافسة.

توقعات برج الحوت مهنيًا:

تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة، وتعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر.

اقرئي أيضاً:

هذه أكثر الأبراج صبراً وقدرة على التفوق والنجاح  في 2021

أكثر الأبراج حظاً في شهر فبراير للعام 2021

أبراج ستتأثر سلباً وإيجاباً في شهر فبراير للعام 2021

 

أضف تعليقا