أبراج ستتأثر سلباً وإيجاباً في شهر فبراير للعام 2021

الوضع المناخي سيكون مضطرب جداً، و يطرح علامات إستفهام، ويعود العالم ويفكر كيف سيجد حلولاً لوضع مناخي قد يكون كارثياً. ومن هي الأبراج التي ستتأثّر سواء سلبًا أم إيجابًا في شهر فبراير/شباط للعام 2021؟! لمعرفة المزيد ما يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت، تابعي مع "الجميلة" الآتي:

 

التوقعات الإيجابية والسلبية للأبراج لشهر فبراير 2021


يؤثر إكتمال القمر في الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير على المسار القادم، وهذا االإكتمال سيتم في برج الاسد ويُشكَّل بمعاكسة مع كل الكواكب الموجودة في برج الدلو ومع كوكبين موجودين ايضاً في برج الثور، وكما نعلم انَّ أورانوس موجود ايضاً في الثور، وبالتالي جميع الكواكب تُشكِّل معاكسات مع القمر في برج الدلو، والآن القمر ويأتي القمر الآن ليُكمل مهمته بالمعاكسة من برج ثالث، وهذا معناه أنَّنا نحن أمام بعض الأوقات الحرجة جداً، وقد يكون شهر شباط/فبراير، شهر حاسم ومصيري.
على الصعيد المُناخي هناك أمور قد تحدث و تتغير، ويطرأ شيئاً معيناً ومهماً كثيراً وقد يكون مدخلاً لبعض الكوارث الطبيعية أو السياسية أو الإنسانية أو الإقتصادية على أساس الوضع الإقتصادي الذي يشهد العالم، فكما نرى وضع مليء بالركود.


يحمل شباط/فبراير، إنفراجات من جهة، وصدامات من جهة ثانية.


أكثر الأبراج الذين سيتاثرون في هذا الجو هم؛ العقرب والثور والأسد، هؤلاء الأبراج في قلب هذه الأمور أو هم الذين يكونون دافعين لها، أو يكونون على رأس مجموعه تؤثر جداً على الأوضاع.
تكون التاثيرات على برج الدلو إيجابية، ويشهد الدلو فترة جيدة، تُشكِّل معبراً الى جديد في حياتيه، وقد يكون إيجابي أكثر من ما هو سلبي، فهناك دائما ًسلبيات ولكن بالإجمال الإيجابية ستغمر مواليد الدلو.
كذلك الأمر بالنسبة لهذه الأبراج الميزان والحمل والقوس والجوزاء، هم أكثر أربع أبراج يستفيدون بشكل مُميَّز وإيجابي، ومن الممكن أن يحصل تغيير سريع في حياتهم، أو إنعطاف الى جديد وطبعاً هذا حسب كل شخص، ومتى وُلِد، وماهي أاوضاعه الشخصية.
يُكتشف إكتشافات صحية ومهمة جداً في عالم الطب، ويتغيَّر المسار ويأخذنا الى آمال جديدة، وحتى لو كان هذا الشهر يحمل بعض الأمور المستجدة والدقيقة والتي ستجعلنا ننشغل كثيراً في بعض الأحداث.
ينتظرنا أشياء سريعة في عالم المعلوماتية والتقنيات، وتغيير الأمور على إثر بعض الإكتشافات أو بعد التقنيّات الجديدة التي سيشهدها السوق العالمي.

اقرئي أيضاً:

الابراج الاكثر قوة

هذه هي ابراج النساء الاكثر دلعاً ودلالاً!

الابراج الاكثر حظًا على الصعيد المالي في العام 2021

أضف تعليقا