خبيرة طاقة تتوقع فشل زواج حلا شيحة ومعز مسعود بسبب هذه الإشارة!


توقفت خبيرة الطاقة المصرية المعروفة د.مها العطار، أمام تفصيلة دقيقة من تفاصيل حفل زفاف النجمة حلا شيحة على الداعية معز مسعود، وهي ارتداء الأخير لنفس البدلة والببيون في زيجاته الأربعة، وأشارت إلى أن "طاقة الفشل" في التجارب الزوجية الماضية لمسعود، ستفرض نفسها على زيجته من حلا.

مها العطار نشرت عدة صور لمعز مسعود من حفلات زواجه السابقة مع الصورة المنشورة من حفل عقد قرانه على حلا شيحة، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة.

أضافت: لا تفعل مثل معز مسعود .. لبس نفس بدلة الفرح فى كل زواجاته السابقة .. نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهزة بدلة الشغل.

 

 

 وواصلت قائلة: يخلص من زواجه يدخل فى أخرى ليس هذا فقط .. لكنه يأخذ معه أسماء زوجاته السابقات على بروفايل الفيس بوك ليكمل منظومة القديم !!
وشرحت خطورة ما يفعله معز مسعود على استقرار الحياة الجديدة بقولها: أسباب كلها تؤدى الفشل وخيبة الأمل والمشاكل، الناس إللى بتتزوج وتطلق .. وتستخسر تغير أشيائها فيه ناس بترمى الماضى وراء ظهرها، وناس بترمى الماضى أمام وجهها فتقع .

 تابعت قائلة: مشروع جديد يبقى كله جديد فى جديد، بيت جديد يبقى كله جديد فى جديد، الناس فاكرة انها معمول لها عمل !! ومسحورة، عملك من اعمالك وأستخسارك وبخلك، فك عملك وهات كله جديد .

 واختتمت نصيحتها قائلة: عايز حياة جديد تخلص من القديم، عايز تكون سعيد هات جديد فى جديد، فك سحرك فى العام الجديد .

أضف تعليقا