أول رسالة من يسرا بعد نتيجة مسحة كورونا السلبية

شكرت الممثلة المصرية يسرا جمهورها الذين اطمأنوا عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد شفائها من فيروس كورونا، وبعد أن أتت مسحة كورونا سلبية بعد بقائها إيجابية لأكثر من 3 أسابيع.

 

وكتبت يسرا عبر "انستقرام": "الحمد لله دائما وأبدا.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدا من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعاءكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

وكان الأطباء بيَّنوا أن السبب وراء عدم شفاء يسرا من “كورونا” واستمرار معانتها من الأعراض على مدار 15 يومًا، هو إصابتها بالربو وهو ما يجعل علاجها من أزمة التنفس أطول.

 وكانت يسرا، قالت في تصريح سابق، بعد إصابتها بـ”كورونا”، “إن الإصابة تأكدت بعدما شعرت ببعض الأعراض، بدأت باحتقان في الحلق وارتفاع في درجات الحرارة”، مشيرة إلى أنها لا تعرف مصدر نقل العدوى إليها، لكنها قامت قبل يومين من ظهور الأعراض بتسجيل حلقة من برنامج “لايف من الدوبليكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيت” وبعدها بدأت تظهر عليها الأعراض

سمات :
أضف تعليقا