خلطات طبيعية لنفخ الخدود بمفعول الفيلر قبل يوم الحب

تُضفي الخدود الممتلئة والبارزة على الوجه مظهرًا أكثر شبابًا وامتلاءً، ويمنحان المرأة إطلالةً شبابيّة، فتبدو وكأنّها أصغر سِنًّا، وتُعد من أهمّ علامات جمال الوجه عند المرأة، ومن الطبيعي أنَّ هناك الكثيرات ممن يعانين من نحافة الوجه، والخدود غير الممتلئة، حيث يبدو الوجه النَّحيف أو الغائِر شاحبًا وغير صحيٍّ، لذا توجد العديد من الوسائل لتسمين الوجه بشكل طبيعي من دون اللجوء الى أي وسيلة باهظة أخرى، ومن أفضلها الوصفات الطبيعية التي تُعتبر الحلّ الأمثل والأكثر أمانًا وسلامة.
إليك، أفضل ثلاث خلطات سحرية للحصول على خدود منفوخة طبيعيًا قبل يوم الحب، دون تكلفة كبيرة ولا جهود كثيرة، وذات تأثير مفيد للبشرة.

 

خلطات لنفخ الخدود تُغنيك عن حقن الفيلر

 

خلطة الحلبة والخميرة

ستساعدك هذه الخلطة في الحصول على خدود منفوخة بشكل طبيعي ومن دون تعب، وطريقة تحضيرها كالآتي:
اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة مع كأس من الماء وضعي المزيج على نار هادئة مع التحريك والتقليب لمدة عشر دقائق، ومن ثم ضعي الخليط جانباً الى أن يبرد، بعدها أضيفي ملعقتين من الخميرة الى المزيج وحركيه جيداً، بعد ذلك اعمدي الى مد المزيج برفق على الخدود مع تدليك خفيف، واتركيه مدة نصف ساعة.  
 
 

خلطة زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر


تساعدك هذه الخلطة في نفخ خدودك، وهي تتكون من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر، وطريقة تحضيرها كالآتي:
اخلطي القليل من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر مع بعضها البعض ودلكي خدودك بها لمدة خمس دقائق يومياً، وستبدئين بلمس نتائج هذه الخلطة بعد حوالى الأسبوعين، إذ إنها تنفخ خدودك طبيعياً من دون أن تضر البشرة.
 

خلطة الدقيق والكركم والخميرة


تُساهم هذه الخلطة في جعل وجهك منفوخاً، فهي تتألف من الدقيق والكركم والخميرة والزبادي والنشا وماء اللوز، إضافة الى ماء الورد، وطريقة تحضيرها كالآتي:
امزجي ملعقتين من الدقيق وملعقة من الكركم وعشر ملاعق من الخميرة وملعقة من الزبادي وملعقتين من ماء الورد وربع ملعقة من النشا ونصف ملعقة من ماء اللوز.
اخلطي هذه المُكوِّنات جيدًا وستحصلين على عجينة متماسكة، ومن ثم مدي العجينة على خدودك لمدة ساعة ونصف الساعة، ثم اغسلي وجهك جيدًا وضعي عليه كريمًا مرطبًا، ولا بد أنك ستلمسين الفرق بعدها.

اقرئي أيضاً:

تسمين الوجه ونفخ الخدود بوصفات طبيعية رائعة

خلطات الطحينة السحرية لتبييض البشرة ونفخ الخدود

خلطة زبدة الشيا والسكر لنفخ الخدود في دقائق

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة