هذا أول طلب من  معز مسعود لزوجته حلا شيحة بعد 24 ساعة من زواجهما

شارك المنتج معز مسعود أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع زوجته الفنانة حلا شيحة  ووالدها في عقد قرانهم وعلق علي الصورة وقال "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي". واتبع معز تعليقة بأية قرآنية من سورة الفرقان قائلا  "وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"، وتفاعل الكثيرون من متابعي معز مسعود مع منشوره وحرصوا علي تقديم المباركات والتهاني له . 

 

 

 

 

واحتفل معز مسعود وحلا شيحة بعقد قرانهم منذ ساعات قليلة في حضور أصدقائهم المقربين وأقاربهم فقط وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهرت حلا شيحة في عقد القران وهي ترتدي فستان أبيض وحجاب فوق رأسها، مما أثار تساؤل الكثيرين ولكنها ظهرت في صورة أخرى بدون الحجاب تماما . 

 

 

 

 

وقد أعلنت حلا شيحة زواجها من معز مسعود من خلال صورة نشرتها من عقد قرانها وعلقت عليها قائلة " اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا"، وتفاعل معها الكثيرون من أصدقائها ومحبيها الذين حرصوا علي الدعاء لها بالحياة السعيدة الهادئة، فيما انتقد بعض متابعيها زواجها من معز مسعود . 

 

 


https://www.instagram.com/p/CLDGEuehtTh/ 

أضف تعليقا