شاهدوا جمال وبراءة لبلبة في صورة قديمة من خطوبتها على حسين يوسف

تناقل حسابات ناشطة على موقع "انستغرام" تهتم بأخبار الفنانين، صورة قديمة من حفل خطوبة الفنانة لبلبة والفنان المصري حسن يوسف ويتوسطهما الفنان عبد الحليم حافظ، حيث كانت لبلبة تبلغ من العمر 17 عامًا. 

وأثارت الصورة اهتمام الكثير من المتابعين حيث ركزت التعليقات على جمال لبلبة ووسامة يوسف، كما تساءل آخرون عن سبب انفصالهما.

يذكر أن الفنانة لبلبة تحدثت مؤخرًا عن سبب عدم زواجها بعد الفنان حسين يوسف، وذلك في لقاء أجراه معها الإعلامي محمود سعد ضمن حلقة من برنامج "باب الخلق"، مشيرة إلى أنها عملها الفني وقف حاجزًا أمام إرتباطها بأشخاص أحبوها وتقدموا لها للزواج. 

 

 

وقالت لبلبة أن الفن يسرق العمر من الإنسان، فتمر الحياة من أمامه بسرعة وبفرح من دون أن يشعر، وأشارت إلى أنه بعد طلاقها من زوجها السابق حسن يوسف تفرغت للفن بشكل كامل وبكل ما لديها من وقت وطاقة، وقالت: "أعطيت كل روحي للفن".

وتناولت لبلبة في حديثها أحد المواقف الذي مرّ بحياتها، حيث تقدّم لها أحد الأشخاص للزواج وكانت علاقة حبّ تجمعهما، لكنه رفض أن تتابع أعمالها في التمثيل، وخصوصًا أن يقبلها عادل إمام ويحتضنها، ما أدى إلى إنتهاء العلاقة.

وقالت لبلبة: "أن أحد الذين تقدموا لها لم يكن متذوقًا للفن، وغير مرحب بتمثيلي مع الفنان عادل إمام وقال لها: "إزاي مراتي تتصور كده وعادل إمام بيحضنها؟."
 
وأكدت لبلبة أنها لم تندم على قرارها في اختيار طريق الفن على الرغم من أن العمل في الفن منعها من تكوين أسرة وإنجاب الأطفال.
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب