لبلبة : تلاجتي مفيهاش لا لحمة ولا فراخ مفيهاش غير حتة جبنة 

تحل الفنانة لبلبة، ضيفة على برنامج It’s Show time الذي تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، يوم الاثنين المقبل، في لقاء حصري على قناة cbc.

تتحدث لبلبة خلال اللقاء عن كواليس أعمالها وحياتها الشخصية، وتكشف العديد من الأسرار والمعلومات لأول مرة، كما تكشف سبب ابتعادها عن الغناء قبل فيلم "ضد الحكومة"، ولماذا كانت ترفض العمل في الدراما لأكثر من ٦٠ عاما.

 

 

 

أيضا تحكي عن علاقتها بالفنان عادل إمام وأسرته، ونصيحته لها، والمشهد الذي لن تنساه مع الزعيم، كما تكشف عن عمل فني كانت ستعتذر عن تقديمه لكنه حقق نجاحا ضخما لاحقا.

يذكر أن  its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

 

 

 

 

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

وكانت لبلبة قد ظهرت في حوار مع محمود سعد اكدت خلاله انها نباتية لا تطيق اكل اللحوم وتلاجتها لا فيها لحمة ولا فراخ فيها جبنة فقط. واضافت لبلبة في اللقاء انها رفضت الزواج بعد طلاقها من حسن يوسف رغم تقدم الكثيرون لها لانها وهبت نفسها للفن.

 

 

 

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

 

 

 

لبلبة: برضي بالقليل و ثلاجتي مفيهاش لحمة وفراخ بس واثقه من كرم ربنا #باب_الخلق

Posted by Al Nahar on Friday, January 22, 2021

 

أضف تعليقا