بعد طلبها الحصانة... والدة حلا الترك توجّه رسالة إلى ابنها الأكبر

عبرت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، عن اشتياقها لابنها الأكبر لمناسبة يوم ميلاده، فنشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جمعتهما ووجهت إليه من خلال التعليق عليها رسالة معايدة تضمنت: "شكراً يا رب لأنني ولدتك، أحببتك وما زالت، وسأفعل دائماً... أمك، يوم ميلاد سعيد".

وأثارت بهذا اهتمام الكثير من المتابعين الذين أبدوا عن تعاطفهم معها، مشيرين إلى أنه لا بد من أن تنتهي هذه القضية على خير بالنسبة إليها، ودعا آخرون حلا للعودة إلى والدتها متهمين إياها بالعقوق.

ومما جاء في التعليقات: "مصيره يكبر ويعقل ويحن ويرجع لأمه" و" الله يحنن قلبه عليك هو وأخته ويردهم لك" و" انتِ أم عظيمة مهما حصل بينك وبين عيالك" و" شو ردك يا منى على الحصانة يلي طلبتها حلا الترك بتحسي إنها مهددة وهاد القرار مو بإرادتها؟".

ويشار إلى أن السابر كانت قد كشفت أن ابنتها النجمة طلبت الحصانة في المحكمة، وعلقت على ذلك في مقطع فيديو بالقول: "اللي صدمني إنه اليوم تقول أنا أبي حصانة. حصانة من منو؟ حصانة من أمها؟ أنا حتى المشكلة إني لما قلت بدي أجمعلها المبلغ حتى ما عطوني موافقة إنو أنا أجمع المبلغ يعني الناس أديش الناس حابة تساعدني وتعطيني بس ما عطوني موافقة أمنية إن أجمع المبلغ وأعطيه إياها وأفتك من هالموضوع". 


وتابعت: "مصدومة من كل شي عمال يصير بس إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنو يصير أي شيء سواء كان زين أو مش كويس بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب