والدة حلا الترك تبكي في بث مباشر وتكشف أسرار جديدة عن ابنتها حلا الترك

بكت منى السابر في بث مباشر مؤكدة أن ابنتها كسبت القضية التي تقدمت بها ضدها بسبب حصولها على 20 ألف دينار من أموال ابنتها الخاصة وأضافت منى أنها حصلت على هذه الأموال من أجل أن تنفق عليها وعلى اخوتها لأنها لا تعمل. 


وكانت منى السابر قد شاركت جمهورها فيديو منذ يومين تحدثت خلاله عن عائلة الترك مؤكدة انها عائلة تحب الخراب والدمار وطلبت من ابنتها أن تراعي كونها أم مضطرة للرد عليهم وأضافت :"أعرف ان ابنتي "تعبانة ومضغوطة نفسيا بالتأكيد لديها مشاكل ولكني سأحميها حتى لو تقدمت بدعوى قضائية ضدي فأنا اقدر ما هي فيه.


وكشفت السابرفي وقت سابق انها قررت الخروج عن صمتها والبدء في الحديث عما تعاني منه طوال الفترات الماضية وأن قرارها جاء بعد فترة كبيرة من تلقي الانتقادات ولإثارة الجدل حولها وإتهامها بإنها تتاجر بابنتها لإنها تحتاج أموال من والدها وما شابه ذلك، وكانت تفضل عدم الحديث طوال الفترات الماضية بسبب أبنائها ولكن أبنائها أصبحوا في مرحلة الشباب حاليا ووجب عليها أن توضح للجميع ما تعرضت له وما دار في حياتها طوال الفترة الماضية . 


وأشارت إلي إنها لم تقصر تماما مع أبنائها وإنها قدمت لهم كل العون لهم ولكنها وصلت للمرحلة النهائية وقررت أن تكشف كل ما تعرضت له والكثير من الاسرار التي ظلت تكتمها طوال السنوات الماضية، وذلك بسبب الأشخاص الذين يتحدثوا عنها دون علم بأي شئ تماما . 


يشار إلي أن مني السابر أثارت الجدل طوال الفترة الماضية عدة مرات بسبب أبنتها حلا الترك وأشقائها وقضايها مع زوجها رجل الأعمال محمد الترك وما شابه ذلك من مواقع تعرضت لها بسبب مواقع التواصل الإجتماعي .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب