القصة الكاملة لارتباط معز مسعود وحلا شيحة 

تردد خلال الساعات الماضية أن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود سيعقد قرانه اليوم علي الفنانة حلا شيحة وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعد عدة أسابيع من ارتباطهم، ليتأكد الجميع مما أعلنته الفنانة هنا شيحة عن قرب زواج شقيقتها الفنانة حلا شيحة وانها تعيش قصة حب حاليا، ولكنها لم تكشف عن أسم معز مسعود وقتها . 


فقد أثار معز وحلا الجدل بعد أن قامموا بمتابعة حسابات بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتوقف الامر فقط علي متابعة الحسابات بل زاد الامر إلي تفاعل كل منهم مع الاخر مما أثار تساؤل البعض عن علاقاتهم، وقد أعلن معز مسعود ارتباطه الرسمي بحلا شيحة عبر حسابه الرسمي علي إنستقرام بعد أن نشر أاغنية له وعلق عليها قائلا "سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التاليةFighter على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاة رحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن".


وقامت حلا وقتها بنشر الأغنية على حسابها الخاص وكتبت عليها "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، بحبك لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".


وقد انفصلت حلا شيحة عن زوجها الكندي منذ عدة أشهر وبالتحديد في يوم 4 أكتوبر وذلك بالشهر العقاري بالاسكندرية وقد أوكل طليقها محامية الخاص بمصر وتم الانفصال بموجب التوكيل الخاص من زوجها . 


 واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط معز مسعود وحلا شيحة بسخرية شديدة وانتقد الكثيرون ارتباط معز وحلا خاصة وان معز له عدة تجارب من قبل انتهت بالانفصال ونصح عدد كبير من رواد مواقع التواصل حلا شيحة بانهاء هذا الارتباط خاصة وان فترة زواج معز مسعود من شيري عادل لم تقدم خلالها أي اعمال فنية وأنطفئت عنه الأضواء . 

 

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا