ريا ابي راشد تفاجيء جمهورها بتحولها إلى نسخة من هاري بوتر 

تحتفل الإعلامية الشهيرة ريا ابي راشد بمرور 10 سنوات علي برنامجها الشهير Scoop with Raya، والذي تقدم موسمه الجديد حاليا وظهرت ريا في البرنامج ب 8 شخصيات مستوحاة من الأفلام العالمية مثل هاري بوتر وغيرها من الشخصيات الشهيرة الأخرى التي مازالت عالقة في أذهان جمهور السينما العالمية . 


واستعانت ريا بالستايلست اللبناني سدريك حداد للإشراف علي إطلالتها بالبرنامج، وتحدث سدريك في أحد البرامج الفنية أن الأامر كان صعبا بسبب الأشكال المختلفة التي تتمنى ريا الظهور بها، وكنا طوال الأوقات نستعد لخروج الشخصيات التي تقدمها بعناية شديدة . 


وكانت الإعلامية ريا أبي راشد تحدثت عن إطلالاتها وقالت "أعلم أن المكياج والسشوار والعلاجات والفلاتر تجعلنا نبدو أفضل ، لكن لا شيء أجمل من حقيقتك. لا يجب أن يحب الجميع وجهي ، لكنني أعتقد أنه من المهم أن أفعل ذلك.. هيا يا فتيات أكشفوا عن وجهكم"، ونال حديثها إعجاب كافة محبيها .


وقد أعلنت ريا أبي راشد إنها فقدت الكثير من وزنها علي مدار الأشهر الماضية وعلقت علي هذا الأمر وقالت "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام يلي مشيت عليه؟"، وطالبها عدد كبير من متابعيها الكشف عن النظام الغذائي الذي كانت تتبعه. 

 

لينك الفيديو : 

 

https://etbilarabi.com/%D9%85%D9%8A%D9%83%D8%B3/%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%…

 

 

 

 
  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب