صفاء سلطان: نصحت ابنتي بخلع الحجاب..وتعرضت للعنف الزوجي 

حلت الفنانة صفاء سلطان ضيفة علي أحد البرامج الفنية وتحدثت خلال اللقاء عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وقالت أنها تزوجت مرتين فقط طوال حياتها ولي 3 مرات كما يردد البعض فالمرة الاولي كانت من والد ابنتها والمرة الثانية كانت زواجا سريا، وما تردد عن زواجها من الفنان طارق مرعشلي مجرد شائعات ليس لها اي أساس من الصحة . 


وأضافت أنها من أسرة أردنية سورية تتزوج بناتها بطريقة تقليدية لذلك وافقت علي زيجتها الأولي من أحد معارفهم الذي كان يقيم بأمريكا واشتطرت وقتها ان تكمل دراستها ووافق علي هذا الامر . 


وانجبت بعدها ابنتها إميلي وانفصلت عن زوجها قبل إتمام 5 سنوات من زواجهم، موضحة انها توقف عن حبه بعد معاملته لها، حيث وصفها من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث كانت تهتم بالمنزل وتتزين له فقط ولم يكن لها اي تجارب بالحياة وعندما استفزها بحديثه تعلمت اللغة الانجليزيةة في 40 يوما فقط. 


وكشفت سلطان عن تعرضها للعنف الزوجي وقد ضربها زوجها الاول وردت له الضربة وبعدها قررت الانفصال عنه، وتزوجت من زوجها الثاني سرا لانها كانت تحبه ولكن كان يجب أن يصبح زواجهم سرا ولكنها انفصلت لانها لم تستطع تحمل الفكرة . 


وتطرقت صفاء إلي ابنتها إميلي التي ارتدت الحجاب في عمر 12 عام ولم تستكر في ارتدائه وعندما خلعته فرحت كثيرا بابنتها وأكدت ان لها حرية الاختيار، ولكن بعد ذلك أكتشفت أن ابنتها تم إقناعها أن والدتها ستدخل النار، مؤكده انها لم تكن ضد الحجاب ولكن يجب ارتدائه عن اقتناع . 

 

 

 

 

أضف تعليقا