أول تعليق من الفنانة صفاء سلطان بعد إجرائها عملية لاستئصال الرحم

ماذا قالت صفاء سلطان في أول ظهور لها بعد استئصال الرحم؟

 

شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان جمهورها ومحبيها بكافة الوطن العربي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بحالة صحية جيدة تماماً، ويعد هذا الظهور هو الأول لها بعد أن قامت بعملية استئصال الرحم في أحد المستشفيات الخاصة؛ تجنباً لأية مشاكل صحية من الممكن أن تتعرض لها في المستقبل.

 

اقرئي ايضا : ميريام فارس تشعل موسم الرياض بأغنية حبيبي سعودي


وعلقت صفاء سلطان على الصورة التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس كاجوال، وقالت: «شكراً من كل قلبي لكل ‏حدا سأل عن صحتي، ولكل يلي وقفوا جنبي من أهلي ورفقاتي، أنا ماحبيت أشغل بالكن، حالياً أنا صحتي ممتازة وعم أستعد للتصوير». ‏

وأضافت صفاء: «وأنا الحمد لله إنسانة مؤمنة باالله واستفقادات الله رحمة، بدعواتكن صرت أحسن وبمحبتكن بكبر وبتشجيعكن بستمر ‏بحبكن كتير»، وتفاعل مع منشور صفاء سلطان الكثيرون من محبيها وزملائها بالوسط الفني، الذين حرصوا على تدعيمها في هذا الأمر، وحرصوا أيضاً أن يطمئنوا على حالتها الصحية.

وتستعد الفنانة صفاء سلطان خلال الفترة الحالية لمسلسل سوق النسوان، الذي ستشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية، من بينهم: فادي صبيح، وبسام كوسا، وسلوم حداد، وغيرهم آخرون، ومن إخراج مؤمن الملا، وتأليف حنان المهرجي، وسيتناول العمل مدينة دمشق في فترة الخمسينيات، وسيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

اقرئي ايضا : والد نانسي عجرم، يكشف تعرض ابنته للانهيار العصبي

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب