ما حقيقة خبر وفاة حورية فرغلي بعد إصابتها بعارض صحي قبل دقائق من دخولها العملية؟

تداولت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة حورية فرغلي، لا سيما بعد أن قرر الطبيب وقف العملية قبل دقائق من إجرائها، بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لدى حورية.

وسرعان ما نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر والمسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، الأخبار وأكدت إن ما يتردد عبر وسائل التواصل حول وفاة حورية فرغلي، هو شائعات لا أساس لها من الصحة.

وطالبت نهال عنبر، من الجمهور الدعاء لحورية فرغلي، بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعودة لبلدها بسلام.

يذكر أن، الفنانة حورية فرغلي، سافرت مؤخرًا إلى ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة والدتها وشقيقها، للخضوع لعملية جراحية في الأنف.

وقبل دقائق من دخولها إلى غرفة العمليات، قرر الطبيب الأمريكي المعالج لحالتها، وقف العملية الجراحية، بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم لدى حورية.

وذكر "اليوم السابع" تعرض حورية لكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية بـ 24 ساعة، وهو ما جعل تلك الكدمة تؤثر على نسبة الهيموجلوبين، وقرر إيقاف الجراحة نظرًا لخطورة الموقف.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت شيكاغو الامريكية، من أجل تحديد وموعد أخر للجراحة الأولى في أقرب وقت، لحين استقرار الحالة الصحية لحورية .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب