تفاصيل الساعات الأخيرة لحورية فرغلي قبل دخول العمليات.. وضعوها على أوكسجين

تجري حاليًا الفنانة حورية فرغلي أولى العمليات الجراحية التجميلية في أنفها وذلك بأحد المستشفيات الكبرى بولاية شيكاغو الأمريكية.

وكانت حورية قد دخلت غرفة العمليات في الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة ، حيث تخضع للعملية الجراحية الأولى من بين ثلاث عمليات ستجريها لإعادة أنفها إلى حالته الطبيعية.

وتستغرق العملية 9 ساعات تقريبًا حيث من المتوقع خروجها خلال الساعات القادمة.


وكشف مصدر مقرب من حورية فرغلي أنها دخلت المستشفى يوم الثلاثاء ومكثت في غرفة عادية، وقضت وقتها في قراءة القرآن ، وأجرت اتصالات بأصدقائها المقربين وطالبتهم بالدعاء لها خاصة وأنها كانت تعيش حالة من القلق نظرًا لدقة العملية.

وحرص الفريق الطبي على وضع حورية على أجهزة الأوكسجين على مدار اليومين الماضيين بشكل متفاوت وذلك لزيادة نسبة الأوكسجين في الدم من أجل التجهيز للعملية الجراحية.

وترجع صعوبة العملية الجراحة الى حاجة الأطباء لأخذ عينة من عظام القفص الصدري ليتم زرعها في الأنف بشكل دقيق جدًا، وهو السبب الرئيسي في طول مدة العملية الجراحية التي يجريها فريق طبي عالمي متخصص في هذا النوع من الجراحات الدقيقة.

وستجري حورية فرغلي بعد 20 يومًا العملية الثانية والتي سيتم خلالها زرع عينة العظام في الأنف، أما العملية الثالثة فستجريها بعد 40 يومًا .


وسافرت حورية فرغلي إلى الولايات المتحدة يوم الأحد الماضي برفقة والدتها وشقيقتها.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت منذ فترة عن معاناتها الصحية وعدم قدرتها على الشم بسبب مشاكل الأنف التي تعاني منها منذ سنوات .


كما قالت أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، وعدم سؤال أحد عنها من أصدقائها داخل الوسط الفني، كما كشفت عن معاناتها من التنمر.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب