سلمى أبو ضيف تحتفل بعيد ميلادها بكعكة "كورونا"

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف بعيد ميلادها ال 27 بين مجموعة من أصدقائها، وفاجئت سلمى متابعيها عبر حساباتها الرسمية بإطلالة صيفية حيث أرتدت فستان أحمر اللون وقصير وحرصت علي التقاط مجموعة من الصور التذكارية خلال حفل عيد الميلاد. 


وقدمت سلمى أبوضيف وصلة رقص مع أصدقائها علي أغاني الفنان تامر حسني كما شاركها المطرب الشاب ويجز بأغنية سالكة، وتفاجئت سلمى أيضا بتورتة عيد الميلاد التي تشبه فيروس كورونا والتي تشير إلي احتفالها بعيد ميلادها في زمن الكورونا . 


وقد تحدثت سلمى أبوضيف من قبل عن مشوارها الفني ورحلة دخولها للوسط الفني بعد أن كانت تعمل موديل وكشفت عن حبها الشديد للفنانة يسرا والفنانة هند صبري. 

 

 

 

 

ومن أبرز أعمال الفنانة الشابة سلمى ابوضيف فيلم شيخ جاكسون مع الفنان أحمد الفيشاوي ومسلسل حلاوة الدنيا مع هند صبري والتي قد التقت بها قبل توقيعها علي العمل بعدة أسابيع وقالت لها أنها تحبها وعندما وقعت علي المشاركة في بطولة المسلسل كانت حالة سعادة بالغة . 


ولسلمى العديد من الادوار المميزة أيضا فقد قدمت مسلسل لا تطفئ الشمس ومسلسل لدينا أقوال أخري مع الفنانة يسرا والتي قالت عنها انها كانت لا تريد أن تخطئ أمامها في أي مشهد يجمعهم وكان لها دورا مميزا أيضا في مسلسل حدوتة مرة مع الفنانة غادة عبدالرازق . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب