سلمى ابو ضيف تسخر من احمد السقا!


شاركت الفنانة سلمى أبوضيف متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، مقطعاً مصوراً لها أثناء قضائها إجازة خارج مصر.

سلمى تقلد قفزة السقا الشهيرة في الشلال

ظهرت سلمى في الفيديو وهي تقوم بقفزة جريئة من فوق شلال مرتفع، وعلقت على الفيديو قائلة: «لو ده هيثبت إني... بحبك»، ونال الفيديو إعجاب متابعيها، وهي الجملة التي قالها أحمد السقا في فيلم أفريكانو.

الجدير بالذكر، أن سلمى شاركت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حدوتة مرة»، الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وشاركها فيه كل من: مجدي كامل، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومايان السيد، وغيرهم من الوجوه الشابة، ومن إخراج ياسمين أحمد.

دور مميز، في مسلسل حلاوة الدنيا

يذكر أن دور سلمى في مسلسل حلاوة الدنيا، مع الفنانة هند صبري عام 2017، كان من أبرز أعمالها الناجحة، وشارك في هذا العمل، ظافر عابدين، وأنوشكا، ومصطفى فهمي، ورجاء الجداوي وهاني عادل، وحنان مطاوع، وعايدة فهمي، وأحمد حاتم وغيرهم، ومن تأليف إنجي قاسم وتامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

كشفت سلمى سابقاً أنها كانت ترتدي الحجاب قبل عملها كعارضة أزياء، وبعدها دخول عالم التمثيل، وأكدت أنها فخورة بهذه التجربة ولا تندم على أي قرار تتخذه في حياتها؛ مشيرة أنها تحب أن تعيش مراحل مختلفة في حياتها.

 

شاهدي الفيديو :

https://www. instagram. com/p/BykwTlehqqW/

أضف تعليقا