هل تزوج شعبان عبد الرحيم من فتاة لبنانية قبل وفاته؟ مؤلف أغنياته يكشف السر!

حل الشاعر إسلام خليل صاحب أغنية "أنا بكره إسرائيل" ضيفا علي الإعلامية ريهام سعيد من خلال برنامجها صبايا الخير الذي تقدمه عبر شاشة النهار، وكان معه بالحلقة ابناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم الذي كانت تربطه به علاقة صداقة قوية . 


وكشف إسلام خليل حقيقة زواج شعبان عبدالرحيم من مطربة لبنانية شابة كما تردد خلال الأيام الماضية، وقال إسلام خليل أنه صاحب أغلب أغاني الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم . 
وأضاف "عم شعبان مش مجرد مطرب، بل أخ وصديق، وعشرة عمري، وأنا أخ لأولاد عم شعبان وتربيت معهم، وكنت معه أغلب الوقت في المسرح والاستديوهات والسفر، وأغلب حياته".


وتابع حديثه "حكايات عم شعبان معايا، ومحتفظ بذكريات جميلة وخاصة ما بيننا، سره كان معي، أنا أعرف البنت اللبنانية، دي غاوية شهرة، ومش معاها عقد جواز ولا عقد إيجار، وأنا عارفها وكنت حاضر كل لقاءتهم، عمره ما اتجوزها، وعم شعبان بيحب الحاجة وعشرة عمره، لكن البنت اللبنانية كانت عاوزة تغني وتشتهر، ولم أراها منذ سنوات كثيرة، ولكنها كانت تتصل بيا تلفونيا".


وكانت أحد المطربات اللبنانيات التي تدعى منار حمزة نشرت مقطعا مصورا تحدثت من خلالها عن زواجها من المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم وطالبت أسرته بحقها الشرعي في ميراثه .

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب