في تسجيل نادر.. شعبان عبد الرحيم يغني لعمرو دياب

شعبان عبدالرحيم يقدم «حبيبي يا نور العين» بلحن آخر

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعاً نادراً للمطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم في أحد البرامج التلفزيونية القديمة التي كان يقدمها الإعلامي ممدوح موسى وهو يغني إحدى أهم أغاني المطرب عمرو دياب وهي أغنية «حبيبي يا نور العين» والتي قد قدمها عمرو دياب منذ ما يقرب من 20 عاماً لابنته نور.

 

اقرئي ايضا : أول رد من عائشة الكيلاني على تصريحات محمد سامي


وظهر بجانب شعبان عبدالرحيم في المقطع نجله الأكبر وصديقة وكاتب كلمات أغانيه الشاعر إسلام خليل، وقام شعبان عبدالرحيم بتقديم الأغنية بنفس الأداء واللحن الذي يقدم به أغانيه والتي كانت سبباً في شهرته.

جدير بالذكر أن الفنان شعبان عبدالرحيم قد رحل عن عالمنا منذ عدة أيام بمستشفى المعادي العسكري، والتي نقل إليها بعد عودته من الحفل الغنائي الذي أحياه في موسم الرياض الفني الذي يقام خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية.

 

شعبان عبدالرحيم قدم مجموعة من الأغاني أشهرها أنا بكره إسرائيل

 

فيما كان آخر ظهور له بمطار القاهرة الدولي خلال عودته من المملكة العربية السعودية وكان يجلس على كرسي متحرك وحرص أحد العاملين بالمطار على التقاط صورة تذكارية معه.

وقدم شعبان عبدالرحيم طوال مشواره الفني الذي استمر ما يقرب من 30 عاماً مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة التي أحدث ضجة كبيرة بالعالم، والتي من أهمها أنا بكره إسرائيل وهبطل السجاير و«داعش» وغيرها من الأعمال الأخرى التي حققت نجاحات كبرى.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب