في عيد ميلاد محمد هنيدي.. تعرفوا على مجموعة في الثانوية العامة.. وهذا أغرب دور جسده 

يحتفل اليوم الفنان محمد هنيدي بعيد ميلاده ال 56 فهو من مواليد عام 1965 بمحافظة الجيزة، وكان هو الأبن المدلل بعائلته، وقد حل الفنان محمد هنيدي من قبل ضيفا في أحد البرامج وتحدث عن انه كان طالبا في أحد المدارس الثانوية العسكرية وكان لاعبا لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان يقضي طوال أيام الأسبوع بالمدرسة ويعود لمنزلهم الخميس والجمعة،وبعد فترة أغلقت المدرسة وانتقل إلي أحد المدارس الحكومية وحصل علي مجموع 57%. 


ظهر خلال فترة الثمانينات في عدة أفلام  منها أسكندرية ليه مع المخرج يوسف شاهين وفيلم يوم حلو ويوم مر مع الفنانة فاتن حمامة وقدم بعد عدة سنوات بطولة مشتركة في فيلم حلق حوش وجاءت الاإنطلاقة من فيلم إسماعيلية رايح جاي. 


وتزوج هنيدي من السيدة عبير السري وهي سورية الجنسية وأبنة أحد رجال الأعمال ولدية 3 أبناء هم فاطمة وفريدة وأحمد، وقد كشف في أحد البرامج عن حبه الشديد للفول بالبيض وانه يعاني من فوبيا المرتفعات وكان يتمني أن يصبح لاعب كرة أو ضابط شرطة . 


وتحدث هنيدي عن أغرب أدواره وقال أن أحد الأشخاص وعدة بمشاركة الفنان الكبير فؤاد المهندس في أحد الفاوزير التي كان يقدمها في شهر رمضان الكريم وأكد له هذا الشخص أنه سيظهر في 15 حلقة وتفاجئ عندما ذهب أنه يقول كلمة واحدة فقط . 

 


 شاهدي الفيديو : 

 

 
شوف أغرب دور عمله محمد هنيدي؟!

شوف أغرب دور عمله محمد هنيدي؟! #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #ON Mohamed Henedy

Posted by ON on Monday, October 5, 2020

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا