أحدث ظهور لعلي حميدة من المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنان الكبير علي حميدة وهو يرقد علي فراش المرض من داخل المستشفى التي يتلقى بها العلاج، وقد ظهر حميدة في الصورة وبجانبه نجل شقيقته عادل نافع . 


حيث نشر عادل الصورة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق علي الصورة وطمأن محبي خاله الفنان الكبير علي جميده علي حالته الصحية وقال من خلال تعليقه علي الصورة ""نحمد الله علي نعمه الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة، أنا مع خالي ولو في أي جديد هنزله ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم". 

 

 

 

وتفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل ومحبي الفنان علي حميدة مع الصورة التي انتشرت وعلقوا علي شكل علي حميدة بالصورة وأكدوا أنه يظهر عليه تحسن حالته الصحية . 
ويتواجد حاليا الفنان علي جميدة في مستشفى معهد ناصر بعد ان تدخل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأعلن عن تحمله لتكاليف علاج علي حميدة وان هذا أقل ما يقدم لنجم بحجم حميدة . 


وقد خرج حميدة منذ فترة في مداخله هاتفية ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب وأشتكي من الضائقة المالية التي يمر بها بعد ان حجزت الضرائب علي امواله وعقاراته . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب