علي حميدة باكياً: عندي تليف في الكبد ومش لاقي فلوس العلاج

حل الفنان علي حميدة ضيفا علي الإعلامي عمرو أديب من خلال مداخله هاتفية في برنامج الحكاية وفاجئ علي حميدة جمهوره ومحبيه بأنه يتعرض لأزمة صحية شديدة سببت له تليف في الكبد وضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة. 


وأضاف حميدة أنه يعاني من حصوة في المرارة وحالته خطيرة للغاية ويتواجد الان في مستشفي مطروح العام، ودخل حميدة في نوبة بكاء وقال "معيش أني أدخل مستشفيات"، وانه ينتظر القرار النهائي للتحاليل والاشاعات التي أجراها. 


موضحا أنه لا يملك أي اموال بعد ان دفع للضارئب 13 مليون جنيها وحصلوا علي شقتين يملكهم علي نهي النيل وفيلا خاصة به في مدينة مرسى مطروح . 


وأكد عمرو أديب خلال المادخله مع علي حميدة أن الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات النفية وفروا لعلي حميدة مكان للمستشفى لتلقي العلاج . 


وبعدها أجرى الفنان هاني شاكر مداخله هاتفية وأكد انه تواصل مع الفنان علي حميدة واطمئن علي حالته الصحية وطالب نقابة المهمن الموسيقية بالاسكندرية بتوفيرمكان لعلاجه هناك وسيتم نقله خلال الساعات المقبلة لمحافظة الاسكندرية لتلقي العلاج .


ويعتبر علي حميدة من أكبر نجوم الغناء في فترة التسعنيات وتفوقت مبيعات ألبومه الشهير لولاكي مبيعات كافة نجوم العالم العربي.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب