مجموعة أرماني بريفيه هوت كوتور ربيع وصيف 2021

  • إنها المجموعات التي تحكي قصة رحلة جورجيو أرماني Giorgio Armani، إحساسه بالحرية، استقلاله عن الأنماط العابرة. وفي مجموعة "بريفيه" PRIVÉ هذه، التي تم تقديمها للمرة الأولى في  قصر أورسيني Palazzo ORSINI، قلب مشغله في مدينة ميلانو حيث يتم إبتكار الملابس لتأخذ شكلها. يمكن للمرء أن يكتشف الرغبة في الحصول على الكمال والفرح من خلال اللون والضوء، لنتيجة تنقل الجماليات العميقة للأزياء الراقية إلى جيل الشباب.
    التوازن بين الإنسيابية والابعاد والاستفادة منها في تعاقب الأضداد واندماجها. سترات صُممت لتناسب وترسم الجسم، وفساتين مطرزة رقيقة تترافق مع سترات الساتان الانسيابية وفساتين بقصات وأحجام ضخمة مغطاة بالكريستال. أقمشة مقلمة ذات ملمس ذكوري وأقمشة لامعة " لاميlamé " مع لمسات من الذهب الرمادي والساتان والأورجانزا والتول والحرير المغسول، تحددها لمسات وكشاكش من مخمل أزرق داكن: توهج خريفي غير متوقع جاء معانقاً لأنماط الصيف الخفيفة.
    لوحة من الألوان تتراوح بين الأحمر الأرجواني والأخضر المائي والأزرق البروسي وأزرق الكوبالت إلى الرمادي والأخضر. ويأتي التوهج الغير متوقع للكريستال الدقيق والترتر ليتألق فوق كل شيء، إشارة إلى الحرفية والخبرة المميزة والتنفيذ الدقيق لهذه الملابس. تطريز الأزهار على التول يخفف بدقة من حدة الألوان. دراسة هندسية لخطوط العنق تحدد قصات الفساتين بذكاء. كل هذا خفيف ومشرق. كل هذا ملوّن ملؤه البهجة الجديدة.
    على عكس التوقعات، ونظرًا لحالة الطوارئ الصحية المستمرة، أقيم العرض خلف أبواب مغلقة وبدون جمهور، وتم بثه كجزء من روزنامة الأزياء الراقية في باريس (paris haute couture calendar). تم بث العرض أيضًا من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية. وهكذا يواصل جورجيو أرماني Giorgio Armani علاقته مع جمهوره، الذين تمكنوا من تجربة سحر الموضة في أعلى تعبير لها، كما فعلوا في العام 2007، لما تمكنوا، ولأول مرة على الإطلاق، من مشاهدة عرض أزياء أرماني "بريفيه " ARMANI PRIVÉ الذي تم بثه على الهواء مباشرة من باريس.
    قال جورجيو أرماني Giorgio Armani: "الأزياء الراقية متجذرة في تاريخ الموضة. عالم يمثل قمة الإبداع والمهارة، لكن هذا العالم متاح فقط لعدد قليل جدًا من الأشخاص. اليوم، ومن خلال ديمقراطية الإنترنت، أصبحنا قادرين على توفير مقعد في الصف الامامي لكل فرد.

     

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة شانيل هوت كوتور ربيع وصيف 2021

    جدول أسبوع الموضة للأزياء الراقية ربيع وصيف 2021

    هوية مستقبلية بلمسات من الماضي في مجموعة أكسسوارات برادا ربيع وصيف 2021

    أضف تعليقا