مي حلمي توجه رسالة لطليقها :"سقفة للناس الي خلو سيرتنا بقت سيرة"

شاركت المذيعة مي حلمي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله في أحد المناطق العامة وهي تردد كلمات أغنية سقفة كبيرة، وعلقت علي المقطع وقالت "سقفة كبيرة للناس اللي اتخلت عن عشرتنا وخلوا سيرتنا بقت سيرة". 


جمهور ومتابعي مي ظنوا أن الرسالة غير المباشرة توجهها لطليقها المطرب محمد رشاد، وحاول الكثيرون منهم أن يدعموها بالكثير من الكلمات الرقيقة الداعمة لها .  


علي ناحية أخري كانت مي قد نشرت صورة لها للرد علي بعض الشائعات التي تحيط به الفترة الماضية وقالت "لا تصدقو الكلام الحلو والطويل ،، خذو الحقيقه من افواه المواقف وأنتهي "، وأضافت "القوه فأنك تبقي مؤمن بكلمه ممكن وأنك تعرف معناها كويس اوي وأن معناها مش بس في ان مافيش مستحيل لا خالص معقول ممكن يعملو كده ؟ اه واكتر من كده ، سر القوه فأنك تتوقع الممكن فتعدي كل صعب بسهوله". 


وقد استقبلت مي حلمي منذ فترة هدية من أحد محبيها كانت عبارة عن صورة مرسومة لها وهي ترتدي قميص نادي أرسنال الانجليزي، ونشرت الصورة علي إنستقرام وعلقت عليها وقالت "انت عالمي لما ترسمني بالحلاوه دي مع اكتر تيشيرت لنادي بحبه شكرا علي الهديه الغاليه والكلام الحلو من محبه الناس الغاليه من احلي بلد في الدنيا السعوديه شكرا للناس الي وصلت الرسمه لحد عندي 🙈حب الناس نعمه بالدنيا وما فيها". 

 


 


 
 

أضف تعليقا