ابنة مي عمر تشعل السوشيال ميديا بجمالها والجمهور :شبه ماما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتايا محمد سامي ابنة الفنانة مي عمر، وتفاعل الكثيرون مع الصور المنتشرة للفتاة، فمنهم من أكد أنها تشبه مي عمر بقولهم شبه ماما ومنهم من قال أنها تشبه محمد سامي. 


ويعرض للفنانة مي عمر حاليا مسلسل لؤلؤ الذي يقوم ببطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام و إنتاج تامر مرسي .

 

 

 

على ناحية أخرى تستعد الفنانة مى عمر لتقديم البطولة النسائية بمسلسل "نسل الاغراب" مع الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا، والذي سيخوضوا  به السباق الرمضاني المقبل، ويشارك فى بطولته كل من دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من النجوم والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج تامر مرسي.


وقد روجت مي عمر لمسلسلها الجديد لؤلؤ بمنشور قالت من خلاله "البوستر الاول لمسلسل لؤلؤ إخراج  محمد عبد السلام سيناريو و حوار محمد مهران إشراف علي التأليف و الإخراج  محمد سامي إشراف عام حسام شوقي"، وأثار هذا المنشور جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن أن زوجها المخرج محمد سامي يشرف علي الاخراج في أشارة من الكثيرين أن هذا الأمر مستجد علي الساحة الفنية .

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب