في ذكرى ميلادها... 5 زيجات في حياة "السندريلا" سعاد حسني

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي قدمت خلال مشوارها الفني الكثير من الاعمال المميزة التي ما زالت علامة مميزة في تاريخ الفن المصري، لكنها رحلت وحياتها مليئة بالألغاز التي لم تكشفت حتى الآن أهمها عدد زيجاتها. 

تزوجت سعاد حسني طوال حياتها 5 مرات، كانت المرة الأولى زواج عرفي من الفنان عبد الحليم حافظ الذي كشفه عدد من أصدقائها المقربين، وكذلك عدد من الصحفيين المصريين على رأسهم مفيد فوزي، الذي رفض الكشف عن مستندات وشريط كاسيت يثبت هذه الواقعة. 

وأكدت شقيقتها أن عائلتها اعترفت بزواجها من العندليب وأشارت أن مدة زواجهما كانت قصيرة جدا ، فمدته لم تتجاوز الستة أشهر. 

اول زواج معلن للسندريلا كان من المصور والمخرج صلاح كريم واستمر لمدة عامين تقريبًا، ثم تزوجت من علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان في عام 1970، واستمر زواجها لمدة وصلت أحد عشر عامًا، إلى أن أعلنا انفصالهما في عام 1981. 

في نفس العام  تزوجت سعاد حسني من زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد وقد كان طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج بسبب معارضة والدة فطين هذا الزواج. 

آخر زيجات السندريلا كانت من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته، ورغم تكرار تجربة الزواج لكن سعاد حسني لم ترتدي الفستان الابيض في اي منها، ولم تستطيع الانجاب ايضا رغم حملها اكثر من مرة من على بدر خان، لكنها كانت تتعرض للاجهاض بسبب الضغط الذي تواجهه في عملها. 

 

 

أضف تعليقا