شاهدوا وثيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

بعد سنوات طويلة خرج خلاله عدد من الإعلاميين والمقربين من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ والفنانة الراحلة سعاد حسني للحديث عن ارتباطهم وزواجهم، ومحاولة البعض لإثبات زواجهم ورد البعض الآخر بالنفي، خرج الإعلامية مي العيدان خلال الساعات الماضية ونشرت عقد زواج عرفة منسوب للعندليب الأسمر والسندريلا بتايرخ 1960 . 


وحملت الوثيقة المنتشرة عد بنود منها موافقة الزوجة وخضوع عقد الزواج للشريعة الإسلامية، وكان المفاجأة في الشهود الذين وقعوا على عقد الزواج وهم النجم الراحل يوسف بك وهبي، والإعلامي الكبير وجدي الحكيم والذي كان يربطه علاقة صداقة قوية بعبدالحليم حافظ وسعاد حسني. 


يشار إلي أن أسرة النجم الراحل عبد الحليم حافظ قرر مقاضاة جانجاه عبدالمنعم شقيقة الفنانة سعاد حسني بعد أن رفضوا ما تردد حول زواج حليم والسندريلا وأكدوا ان الوثائق التي تظهر غير صحيحة بالمرة . 


وكان الإعلامي مفيد فوزي تحدث عن علاقة حليم وسعاد وأكد أنهما كانا متزوجان ولكن الفن كان سببا في عدم إعلان زواجهم، ولفت الانتباه غلي أن حب عبدالحليم لسعاد كان قويا للغاية، خاصة وانه قبل علاقته بسعاد قد مر بأزمة كبيرة وهي حبه لاحد الفتيات اللاتي ينتمين للعائلات الكبري ورفض أهلها زواجهم، كما تحدث عن أن سعاد حسني كانت تشعر بالغيرة من ميرفت أمين بسبب علاقاتها بعبدالحليم حافظ.   

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب