ديور وجيامباتيستا فالي هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

  • دعونا نبدأ تغطية أسبوع الموضة لأزياء هوت كوتور ربيع 2021 بتصريح للمديرة الإبداعية لدار ديور Dior ماريا غراتسيا كيوري حيث أكدت: "إنها أرادت عرض مجموعة كاملة من تقنيات الأزياء الراقية بما في ذلك رداء مطرز بالريش  من أجل ضمان بقاء ورش العمل المتخصصة في باريس التي تدخل مهاراتها في الأزياء الفريدة من نوعها".


    بتأمل هذه الكلمات ندرك ونقدر محاولات دور الأزياء العالمية في التعافي من أزمة كورونا التي ضربت معظم الصناعات في جميع عواصم العالم ومنها قطاع الأزياء الذي تضرر كثيرًا.


    أملًا في تغير الأوضاع إلى الأفضل في عام 2021 سننطلق معًا في تغطية مجموعات أزياء الهوت كوتور ربيع 2021 ضمن فعاليات أسبوع باريس وفي النقاط التالية نرصد لكِ مصادر الإلهام وأبرز الصيحات من اليوم الأول.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة من زمان الوصل الاندلسي في عرض جورج حبيقة والمونوكروم يرسم مجموعة ديور.. في اسبوع الموضة الباريسي

     

     

    ديور تستوحي من القرن الخامس عشر مجموعة ربيع 2021

     

    استوحت ماريا غراتسيا كيوري مجموعة الهوت كوتور لربيع 2021 من سطح التارو المصمم في القرن الخامس عشر لدوق ميلانو، المجموعة قدمت جانبًا فنيًا وإبداعيًا أقرب للشكل السينمائي، ظهرت الزخارف السماوية بخيوط ذهبية دقيقة على ثوب ظهر من قماش الجاكار الوردي، كما خطف أنظارنا الفستان النحاسي المخملي المزخرف يدويًا بعلامات زودياك.


    أصرت كيوري بهذه المجموعة على الحفاظ على التفرد والحرفية وفي وقت اتجهت معظم الدور إلى تقديم الأزياء اليومية العملية سهلة الإرتداء والتنسيق لمجاراة الفترة العصيبة التي يمر بها العالم كله.


    اللونين الذهبي والأزرق الداكن كانا نجما المجموعة والعبايات الطويلة والواسعة المزخرفة كانت السمة الغالبه عليها.

     

     

     


    جيامباتيستا فالي تستوحي مجموعتها من إشبيلية والتول نجم المجموعة

     

    بوحي من إشبيلية حيث أشجار البرتقال وحدائقها الرائعة والسماء الزرقاء والعمارة الباروكية والمزج الرائع بين التأثيرات الإسلامية والإسبانية، قدمت دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli مجموعتها الجديدة للهوت كوتور ربيع 2021.


    كالعادة سيطر التول بشكل كبير على مجموعة جيامباتيستا فالي وكانت الفساتين الطبقات والمصممة بأكمام منفوخة حاضره بقوة، أما لوحة الألوان فتكونت من الأحمر الناري والأسود والوردي البودر.


    الطرحات التول والورود الملونة الكبيرة كانت الاكسسوارات التي زينت رؤوس العارضات وأكملت جماليات مجموعة ربيع 2021.

     

     

     

    أضف تعليقا