سر يكشف توتر علاقة مي سليم بوالدتها وشقيقاتها!

خرجت الفنانة مي سليم فيي لقاء تليفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان وتحدثت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وقالت ان العلاقة بينها وبين شقيقاتها ووالدتها، حيث أنها فشلت في تعليم الطهي ودائما ما تحدث أزامات داخل المطبخ، ودائما ما تختلف مع والدتها حتى انها منعتها من دخول المطبخ . 


وقالت مي سليم خلال الحلقة "أنا وميس من برج العقرب، لكن كل منا مختلف جدا، هي هادية جدا في البيت، أنا رغاية جدا في البيت، فبيطردوني من الأوض، كمان ميس منظمة جدا ومثقفة جدا مبتحبش تتكلم على الفاضي والمليان، بخش أقولها بتعملي إيه وأنكشها، هي بطبيعتها هادية جدا".


وأضافت مي "أنا بلعب رياضة أنا رغاية جدا جدا جدا في البيت لدرجة إن إخواتي بيطردوني من الأوضه وبيقولولي مي كفاية دوشه!، في حين أن ميس تنام من الساعة 9، وتصحى الساعة 7 الصبح، وأكلها صحي". 


علي ناحية أخرى رشحت الشركة المنتجة لفيلم الفارس الذي يقوم بطبولته الفنان أحمد زاهر والفنان حسين فهمي الفنانة مي سليم للقيام بدوا البطولة النسائية في الفيلم، ولكن تأجل التعاقد بسبب إصابة منتج الفيلم بفيروس كورونا، وكلن من الممكن ان تتعاقد مي سليم علي الفيلم بعد أن يتفق معها المخرج رؤوف عبدالعزيز .  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
مي سليم: أنا رغاية جدا جدا جدا في البيت لدرجة إن إخواتي بيطردوني من الأوضه وبيقولولي مي كفاية دوشه!

مي سليم: أنا رغاية جدا جدا جدا في البيت لدرجة إن إخواتي بيطردوني من الأوضه وبيقولولي مي كفاية دوشه! مين بيحصل فيه كده دايما عندكم في العيلة؟ 😅😂 #مساء_dmc

Posted by Ramy Radwan on Friday, January 22, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب