توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2021

توقعات برج الميزان لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الميزان في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:


توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2021 بالتفصيل


توقعات برج الميزان مهنياً

يعد برج الميزان من أكثر الابراج حظاً في شهر فبراير للعام 2021. قد يعلو شأنك على الصعيد المهني وتحقق النجاح في إنهاء مشروع ما أو هدف عملت جاهداً لتحقيقه.
تترقى مركزاً مرموقاً وتحظى بصداقات ذو مناصب قوية، تحصل من خلالها على منصباً كبيراً أو سلطة. ستكون قادراً على استغلال كل فرصة تتاح لك. لكن، حاول الابتعاد عن التأثيرات السلبية لا سيما ممن الذين ينتقدونك باستمرار.
تسعى الى تغيير مجال ما أو انتقال الى آخر ، فتحصل على مبتغاك وتشعر بالرضا.  
تقوي ذاتك وتنمي ثقافتك وتسعى الى التفوّق وبالفعل، سيكون لك نجاح قوي وذلك جراء جرأتك القوية في اتخاذ القرارات الصائبة، وإرادتك الصلبة وإصرارك على التفوق والتطور في عملك.
تميزك واصرارك للوصول الى هدفك سيكونان الداعمان الرئيسان لك لتحقيق ذلك. نجاحات كبيرة بانتظارك. تتبلور اجتماعياً وتتميّز وتكون الاضواء مسلطة عليك. ستكون نجماً ساطعاً أيها الميزان في شهر فبراير. لكن، انتبه من الحسد جّراء تميزك وتفوقك على الآخرين. يوجد شخص ينافسك وبنفس الوقت يهتم بالتقرب منك ليستغل قدراتك.
امورك المادية ستتحسن في النصف الثاني من شهر فبراير، وتعيش اجواء جميلة على الصعيد الثقافي اذا كنت تدرس أو بصدد تقديم امتحان ما.
تشغلك مهام كثيرة وستكون قادراً على إنهائها بشكل لافت. تعيش الضغوطات المهنية في الاسابيع الاخيرة من هذا الشهر. ولكنها تسعدك.

 

توقعات برج الميزان عاطفياً


نجم ساطع ستكون أيها الميزان في هذا الشهر؛ إذ ستتلقى الإعجاب أينما حللت. تميل الى الماضي، وتفكّر بالحبيب السابق، افرح أيها الميزان حبك القديم سيبصر النور والأمل من جديد.
أما إذا كنت متزوجاً، احذر من بعض المقربين الذين يحالون زرع الشكوك حول علاقتك العاطفية. ولا تدع أمورك المهنية تسيطر على حياتك العاطفية.
تعيش أجواء سعيدة في هذا الشهر وتشهد تطويراً لعلاقتك العاطفية، وتلبي الدعوات السارة.
يحذرك الفلك أيها الميزان من الحسد. عليك الانتباه الى صحتك أكثر. فالمهام الكثيرة التي تشغلك قد تؤثّر سلباً على صحتك.

اقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

أضف تعليقا