توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الجوزاء في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:

 

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

 

توقعات برج الجوزاء مهنياً

سيكون لديك أخبار هامة جداً وأخبار مفرحة وقوية تُغيِّر وتُجدِّد مسار حياتك، وخطوات متميزة وإيجابية من بداية الشهر.
لديك خطط كثيرة، في النصف الأول، وتتفاعل وتسعى، ومطلوب منك الحذر في إتخاذ القرارات في نهاية علاقة وبداية علاقة أخرى، او البدء بشراكة أو إنهائها، أو عرض أو شراء، أو شيء متعلق بأوراق رسمية.
تنتظرك أخباراً سارة ونجاحات، لكن هناك بعض السلبيات في أمور حياتك، والتي ممكن أن تجعلك تلوم نفسك قليلا.
تشعر أنَّك ستكون مسيطراً خلال هذه الفترة، ويكون لديك بيع أو شراء، ولديك أمور تتعلق بأوراق رسمية، أو إنهاء شراكة.
لديك موضوع له علاقة بالماضي مؤثر فيك، ولديك مقارنة في شيء مهم، وإصرار ونجاح في مجالات مهمة مهنية، ولديك عرض مهم ونجاح قوي، وبداية جديدة، وهناك أيضاً خلافات مهنية ستبدأ تتحسن للأفضل.
تسعى بجهد لإثبات جهودك للآخرين، وتخرج من أي مشكلة تواجهك بفضل الدعم في محيطك المهني، ولكن اذا كنت انت من يفتعل المشكلة فستخسر مواقف إيجابية وعروض مهنية من الممكن صفقة، لذا المطلوب منك الحذر من العصبية ومن العناد ومن التمسك بآرائك.
لديك أموراً مهمة على الصعيد المادي، ومطلوب منك الإنتباه لصفقة إستثمار او بيع أو شراء حتى لا تخسر.
عموما الأمور المهنية بشكل عام، إيجابية وسيكون لها تأثير جيد، ولديك إمضاء لعقد مهم جداً، وهذا العقد يتضمن نجاحاً ومنصباً جيداً بالنسبة لك، وستجد حلولاً لكل الخلافات التي تواجهك في بداية الأسبوع الثالث من شباط/فبراير.
بالنسبة للأمور الدراسية، لديك أموراً مشغولاً بها، لذا عليك التركيز وخصوصاً الأشخاص اللذين يعملون ويدرسون في الوقت نفسه، ولديك نجاحات.

 

توقعات برج الجوزاء عاطفياً


لديك خطوبة أو زواج، اذا كنت عازباً، ومن الممكن أن يكون في أول شهر شباط/فبراير.
وبالنسبة للمرتبطين رومانسياً، ستزول الخلافات، اذا كان هناك إستمرارية بالهدوء والتركيز، ومن الممكن أن تتحول العلاقات إلى علاقة وطيدة.
أما بالنسبة للمتزوجين، لديك خبر مولود جديد، وينتظرك أمراً متميزاً جداً، وبالنسبة للأشخاص المنفصلين، الماضي لا ينسى برج الجوزاء، وأيضاً برج الجوزاء من الأبراج التي يصعب عليها النسيان، ويحاول شريك الماضي أن يظهر لك بأنَّه قوي، ونسبة الرجوع قوية، ولكن لديك حب أقوى يعني بداية حب جديدة تجعلك تنسى الماضي، كما لديك فرص خطوبة أو زواج.

تبدأ الخلافات العائلية بالتحسُّن، ولكن حاذر من سر خطير سيُعلن، وكنت أخبرته لأحد من أفراد العائلة.
لديك موضوع له علاقة بالشهرة والتميُّز، والبدايات على كل الأصعدة مُوفقة، ولا يوجد فرص سفر قوية.
لديك تواصل وإتصالات مهمة، تقوم فيها هذا الشهر، وتجعلك شخصاً متميزاً وناجحاً، ولديك إستقرار وإيجابيات، وحلول لمشكلة قضائية، ولكن حاذر من الشخص الذي له علاقة بهذه المشكلة القضائية لأنَّه من الممكن أن يلاحقك.

اقرئي أيضاً:

مواليد هذه الأبراج الـ6 يحبون التحكم بالآخرين... هل زوجك منهم؟

صفات تُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج

الأبراج الأكثر توافقًا في عام 2021

 

أضف تعليقا