السموكي المبتكر من إطلالة النجمات

كثيراً ما تأسرين نفسكِ سيّدتي بألوانٍ محدّدة من ظلال العيون، خاصّة لجهة ماكياج العينين السموكي، التي طغى الأسود فيها والألوان الداكنة. حان الوقت سيّدتي لتخرجي بماكياجكِ من الصندوق وتباشري بجرأة في تلوين عينيكِ وإبراز جمالهنّ من دون التقيّد بألوان تقليديّة اعتدتِ في السابق على اختيارها.

1- الأعين الضبابيّة: راقبي أعين النجمة أمبر هيرد، بتدرّجات الألوان الضبابيّة، برز من خلالها لون عينيها بشكل أنيق مع لمسة برّاقة من دون خطوط محدّدة، وكأنّ الظلال تتلاشى وتتكثف كالضباب.

2- المياه الجليديّة: من وحي الشتاء والثلج، تستخدم النجمة جانوري جونز تدرّجات اللّون الأزرق مع الأبيض من الظلال لتحيط عينيها برقّة ونعومة.

3- نهايات بنيّة داكنة: لأعين بنيّة جميلة تستخدم إيميلي راتافكوسكي الألوان البنيّة بنهايات داكنة.

4- الغيم البنفسجيّ: يظهر اللّون البنفسجي هذا العام في عالم الماكياج، يمكنكِ تجربته مثل النجمة إيميلي بورجيز.

5- شمس الصحراء: الصحراء بألوانها على عينيكِ، ضعي ظلالاً بتدرّجات الشمس والرمال كعينيّ أوليفيا باليرنو.

6- فارسة المساء: ساحرة أنتِ في المساء كصاحبة العيون السمراء التقليديّة زندايا المغنّية الشهيرة.

7- الخمريّ المتدرّج: تجرّأي سيّدتي وامنحي عينيكِ إطلالة مميّزة باللّون الخمريّ مثل النجمة أوليفيا وايلد.

8- الفولاذ الأزرق: تظهر النجمة جون سمالز بعينين جريئتين وقويّتين باللّون الأزرق الفولاذيّ الداكن والكثيف لتمنحها إطلالة مثيرة.

9- نجوم البرونز: يبقى البرونز من الألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم، وفي الظلال نراها تمنح إطلالة لامعة وبرّاقة للعينين كما النجمة سواريز رونان.

10- خطوط الحكمة: هل تريدين أن تمنحي نفسكِ إطلالة مليئة بالحكمة والوقار مع الموضة والجرأة في الوقت عينه؟ إليكِ إطلالة النجمة كيري واشنطن الأنيقة بالأزرق.




 

أضف تعليقا