توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من يناير 2021 على الصعيد العاطفي

ماذا يحمل الفلك من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثالث من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 ؟! وهل سيحمل هذا الاسبوع انفراجات عاطفية وأحداث سارة للأبراج؟! تابعوا مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج للاسبوع الثالث من شهر يناير / كانون الثاني للعامر2021 على الصعيد العاطفي في الآتي:


توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يناير 2021 عاطفياً

 

توقعات برج الحمل

عزيزي الحمل أنت مُطّل عاطفياً على علاقات عابرة ليست رومانسية بل جسدية وغرائزية أكثر. الرومانسية كانت موجودة في الأسبوع الأول، واليوم أنت بحاجة لشيء ملموس ومعرفة ما الذي يحصل معك من دون الذهاب في أحلام بعيدة.
ومن جهة لديك أخبار جيدة ومن جهة أخرى مطلوب التأنّي خاصة بالشؤون العاطفية لتجنب أي فضائح، او لمغامرات غير محسوبة تدفع ثمنها. ستسير الكواكب بإتجاه أمامي، وتطرأ أموراً بحياتك وتتسارع بشكل كبير متزامنة مع نمط عام  يُناسبك ولا يُزعجك أبداً. تتطور مشاريعك وتكون شؤونك المهنية مهمة أكثر من شؤونك العاطفية، لذا مطلوب منك الإنضباط.
يمكنك تكريس وقتك للشؤون العاطفية والرومانسية، كما للإستثمارات المالية، بين الأربعاء 20 والخميس 21، وتُحقق أرباحأ عن طريق مساهمة لبعض الأفرقاء.

توقعات برج الثور

عزيزي الثور أنت مٌطل على شيء جديد، وربما مشروع عائلي، أو قصة عاطفية تحافظ على سرّيتها، أو تغيير شامل كبير ومهم وأساسي بحياتك. ستكون الأجواء إستثنائية، ومن الممكن أن يتم أمراً لن تنساه أبداً، لكن الفلك يحذرك من التسرُّع، بين الإثنين 18 والخميس 21.

توقعات برج الجوزاء

عزيزي الجوزاء، عليك الإبتعاد عن أي مواجهة أو جدال بين السبت 16 والأحد 17، وذلك لأنَّ هذين اليومين معاكسين جداً لك.
تتطور القصص العاطفية في هذا الأسبوع إبتداءً من الإثنين. تنتظرك تجارب إجتماعية رائعة، وتلتقي بأشخاص جدد، ولديك إنعطافات مهمة، جداً عزيزي الجوزاء.

توقعات برج السرطان

أجواء رومانسية هذا الأسبوع، وربما تقود إلى علاقة تُسبب لك لاحقاً بعض المتاعب، لكنها مُشوّقة، وتكون خلالها شغوف جداً. تحمل لك هذه الفترة آفاق وارتباطات جديدة.                                                                                                                                                                                                                                                  

توقعات برج الأسد

عزيزي الأسد، لديك تغييراً كبيراً ويؤدي إلى مراجعة بعض الحسابات، وحواراً مهماً. بين الإثنين 18 والثلثاء 19، لا تخاف من أي تغيير، ومطلوب منك التأقلم مع التحدّيات التي تتطلب منك الهدوء، والسعي الحثيث بروّية وحكمة.


توقعات برج العذراء

لديك أموراً عاطفية صاخبة جداً ومهمة، وحوارات ورومانسية ودفء بعلاقاتك.
إعتباراً من تاريخ 16، تدخل ببعض الأمور المهمة، لكن عليك أن تُنجز أعمالك قبل يوم السبت 16، ولديك إنعطاف مهم، وعليك أن تحسم أمرك وذلك بسبب إصطدامك ببعض العراقيل، إبتداءً من الأحد 17، وهذان اليومان معاكسان، مع وجود  القمر في الحوت وهذا لا يتناسب معك، فمن الممكن تبديد بعض أحلامك، لذا عليك التفكير جيداً وكن عاقلاً، وحاول تأجيل المبادرة أو القرار خاصةً إذا كنت تبحث شأن عاطفي، أو عقد مالي من الممكن أن لا يتم، وتستطيع تغيير إسلوبك إذا لزم الأمر، وإستمهل الآخرين حتى تجد نفسك بفترة أكثر إيجابية يا عزيزي.

توقعات برج الميزان

تتغير الأمور يوم الأربعاء أو تنتظر شيئاً لا يحدث، وتكون على موعد مع نقاش مهم على الصعيد الشخصي. مررت سابقاً بفترة من الضياع والقلق ولكنَّك باتجاه نور جديد وبحاجة لوقت حتى يتبلور.

توقعات برج العقرب

عزيزي العقرب، أنت تمُر بفترة دقيقة جداً، وعليك الإنتباه جيداً بين الخميس 14 والجمعة 15. تتوسع الآفاق بين السبت 16 والأحد 17، وتحمل لك الأفلاك وعوداً وإنفراجات، وتتلقى آثار القمر الجديد الذي تمَّ بتاريخ 13، أي يوم الأربعاء الماضي، وهذا من شأنه أن يُحوِّل الاحلام إلى واقع، وخاصةً أنَّ فينوس مع الشمس يُعطي لحياتك بُعداً جديداً ويُضوِّي على بعض الخيارات.

توقعات برج القوس

تهتم بشؤون عائلية بين الأربعاء 20 والخميس 21، ومن الممكن أن تهمل بعض الأعمال بسبب مستجدات بهذا الميدان. سيكون لديك في هذه الفترة تفكير بكل ما هو جديد، وتدعوك الأفلاك بالتروّي وعدم الإستفزاز، وتكتفي بمهمة محددة في هذه الفترة.

توقعات برج الجدي

عزيزي الجدي، يدعوك الفلك الى الابتعاد عن القرارات الكبيرة، أو ستواجه مصاعب أنت بغنى عنها، ومن المحتمل أن يقع سوء تفاهم عزيزي الجدي، ويؤدي إلى بعض الخلافات والإشتباكات، لذا، المطلوب منك أن تكون هادئاً، وتؤجل قراراتك ليوم الخميس 21 والجمعة 22.

توقعات برج الدلو

عزيزي الدلو، لا شك أنَّك تمُّر بفترة مهمة من حياتك على الصعيد العاطفي، تتخللها بعض التقلُّبات، وربما أوضاع مُربِكة ولكن في المقابل لديك إحتفالات وإنسجام مع بعض الفئات.
أنت تحب الصخب، والتحدّيات، وهذا الشهر يهبُك التحديَّات خاصةً إبتداءً من الآن. تُتاح لك فرص مهمة جداً بين الجمعة 15 والاحد 17، ويكون الوقت مناسباً لك، وفرصاً لا تتوقعها ايضاً.

توقعات برج الحوت

عزيزي الحوت، عليك المراهنة على يومين مهمين لك، السبت 16 والاحد 17، وهذين اليومين واعدين على كل الأصعدة، ومن الممكن أن يحملوا لك خبراً ساراً جداً، أو شعوراً بالإطمئنان.

اقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

أسرار تخفيها الأصدقاء عنك وفق الأبراج

هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات